علشان متحتاريش.. موضة خريف وشتاء 2018 ترفع شعار لون واحد يكفى

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:35 م
علشان متحتاريش.. موضة خريف وشتاء 2018 ترفع شعار لون واحد يكفى لون سادة
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضة ليس لها حدود، فكل يوم يخرج لنا أفكارجديدة من عالم الفاشون فهناك ما يبدع فى مجال السوارية وآخر من يبتكر أسلوب جديد للـ"outfit" للملابس الكاجول، حيث إن هناك اتجاها لملابس الخريف أن تكون جميع الملابس من نفس اللون حتى الحذاء والحقيبة .

وحسب موقع the lady، فإن هذه الموضة ستستمر خلال خريف و شتاء 2018 ، كما أنها تسهل على كثير من الفتيات اختيار ملابسهن ، فضلا عن أنها تعد الأسهل بالنسبة للعاملات أو اللائى ينزلن كل يوم للدراسة أو لمهمات مختلفة، كما أنها الموضة الأفضل للفتيات التى لا يفضلن ارتداء أكثر من لون.

أبيض
أبيض
 
 
وعلى الرغم من أن الأبيض من الألوان الهادئة التى يفضل ارتداؤها فى الصيف، إلا أنه ظهر مرة أخرى فى الشتاء مع موضة اللون الواحد.

 

أحمر
أحمر
 
 
أيضاً على الرغم من أن اللون الأحمر من الألوان الجريئة التى يصعب على البعض ارتداء قطعة واحدة منها، غلا ان موضة هذا العام فرضة نفسها على هذه الألوان الجريئة، فأصبح من الممكن ارتداء سروال وبلوزة حمراء ولكن للجريئات فقط.
 

 

أخضر
أخضر

 

الزيتى من أكثر الأوان التى ستقتحم موسم الشتاء بقوة، وأيضاً من أفضل الاختيارات إذا أردتى اتباع موضة اللون الواحد.

 

أزرق
أزرق

 

بنفسجى
بنفسجى

 

جراى
جراى
 
 
وألوان مثل " الجراى، النبيتى، الأزرق" المعروفة بأنها ألوان الشتاء ستشارك فى هذه الموضة بقوة، فمن الممكن أن ترتدى " تنورة وقميص او " تى شيرت" بنفس اللون.

 

رمادى
رمادى

 

روز
روز

 

زهرى
زهرى

 

فرانى
فرانى

 

نبيتى
نبيتى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة