اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة إبراهيموفيتش للفوز بالبريميرليج

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 01:15 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة إبراهيموفيتش للفوز بالبريميرليج ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، على عودته للمشاركة قريباً مع ناديه من أجل الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث عن العودة المنتظرة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المهاجم السويدي البالغ من العمر 36 عاما قال خلال تصريحات صحفية، لبرنامج النجم الفرنسى تييرى هنرى، أسطورة أرسنال السابق، بشبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الانجليزية، "ما بنيته في السنة الأولى مع مانشستر يونايتد لا بد أن انتهى منه".

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد قائلا لقد فزنا بثلاثة القاب خلال الموسم الماضى، لكن نهاية الموسم لم تكن كما أردت".

ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد وتييرى هنرى بصفوف برشلونة
ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد وتييرى هنرى بصفوف برشلونة

 

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد قائلا "ما بنيته في السنة الأولى، يجب أن أنهيه، والهدف الرئيسي هو التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، فى نهاية الموسم الثانى ليى مع الشياطين الحمر".

وأكد إبراهيموفيتش لهنري، الذي كان يلعب بجواره فى صفوف برشلونة الإسبانى خلال موسم 2009-10، "عندما تعرضت للاصابة، كان من السهل بالنسبة لي، أن اقول بأنني سأعود قريبا، وجعلت شفائى من الإصابة والعودة للمنافسات بمثابة تحديا لأنني لم أكن قد تعرضت لإصابة بالغة الأهمية".

 

مهاجم مانشستر يونايتد يرد على أصحاب شائعات انتهاء أسطورته
 

وعلى صعيد أخر قال مهاجم مانشستر يونايتد "كان على الرد على كل هؤلاء الذين قالوا إن وقتي قد انتهى، وأنني كبرت أكثر من اللازم".

وأوضح ابراهيموفيتش أنه لن يتسرع، فى العودة للمنافسات، ولكنه يتعافى بشكل إيجابى، وأن عودته قد تكون فى بداية الجزء الثانى من الموسم الجارى، قائلا "عندما يحين الوقت للعودة سأفعل ذلك".

نجم مانشستر يونايتد مع تييرى هنرى
نجم مانشستر يونايتد مع تييرى هنرى

 

وكان زلاتان ابراهيموفيتش قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى خلال مباراة الدور ربع النهائى من الدوري الأوروبي التى فاز فيها مانشستر يونايتد على أندرلخت البلجيكى بنتيجة 2-1.

يذكر أن زلاتان وقع عقدا جديدا مع مانشستر يونايتد في اغسطس الماضي، لمدة موسم واحد، بعد انتهاء تعاقده فى يوليو الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة