مهاجم الوداد: طموحنا بلا سقف قبل مواجهة الأهلي فى النهائى الأفريقى

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 05:48 م
مهاجم الوداد: طموحنا بلا سقف قبل مواجهة الأهلي فى النهائى الأفريقى أشرف بنشرقى مهاجم الوداد المغربى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أشرف بنشرقى، مهاجم الوداد البيضاوى المغربى، أن فريقه سيسعى جاهداً لتحقيق حلم الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، عندما يلتقى الأهلى ذهابا وإيابا فى نهائى المسابقة.

وقال أشرف بنشرقى، فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية: "الصعود لنهائى دورى أبطال أفريقيا جعلت طموحاتنا تكبر من أجل الحصول على اللقب القاري".

أضاف: "صعود الوداد البيضاوى لنهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقى واتحاد العاصمة الجزائرى زاد من رغبتنا وحماسنا لتخطى عقبة الأهلي، واعتلاء منصة التتويج وتحقيق أحلام جماهير وداد الأمة".

واختتم أشرف بنشرقى تصريحاته قائلا: "علينا مواجهة الأهلي فى مباراة الغد بتركيز شديد والتحلى بالروح القتالية، من أجل الدفاع عن حظوظنا لتحقيق حلم الحصول على لقب البطولة القارية، قبل خوض مباراة الحسم بملعب محمد الخامس".

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة