استخراج سرنجات وزجاجات خمور فارغة من مقابر عزبة البرج فى دمياط

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 08:08 م
استخراج سرنجات وزجاجات خمور فارغة من مقابر عزبة البرج فى دمياط حملة تنظيف المقابر
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر متطوعون بتنظيف المقابر بمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، عن استيائهم عقب العثور على  سرنجات حقن وزجاجات خمور فارغة يستخدمها المدمنون الذين يتعاطون المخدرات ليلا وسط المقابر.

شباب مدينة عزبة البرج يقومون عصر اليوم بحملة لتنظيف مقابر آبائهم وأمهاتهم وذويهم وعائلتهم بمشاركة من السيد الأستاذ / وجيه عبد الرازق رئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج ومساعديه .

وقال اشرف صالح أحد منسقى حملة تنظيف  مقابر مدينة عزبة البرج فوجئنا بمثل تلك المخلفات التى  تنتهك حرمات المقابر ليلاً حيث يتخذها المدمنون وكرا لتعاطي المخدرات وتابع قائلا من المؤسف والمحزن أن نري بجوار مقابر أهالينا مخلفات تعاطي المخدرات من  سرنجات و زجاجات الخمور وما خفي كان أعظم.

وتابع حسن خلف أحد منسقى الحملة أنه أثناء تواجدنا للمشاركة في حملة تنظيف المقابر وجدنا كميات كبيرة من هذه المخلفات التى تنذر بكارثة وتوضح وجود عدد كبير من المدمنين يذهبون للمقابر لتعاطي المخدرات.
 
من جانبه قال وجيه عبد العظيم رئيس مدينة عزبة البرج أن معدات الوحدة المحلية من لودرات وجرارات شاركت فى تلك المبادرة الشبابية الايجابية لتنظيف المقابر مؤكدا تشجيعه لمثل تلك المبادرات.
 
 متطوعين اثناء تنظيف المقابر
متطوعين اثناء تنظيف المقابر

  جانب من الحملة
جانب من الحملة

 المشاركين فى الحملة
المشاركين فى الحملة

 سرنجات
سرنجات

 جانب من الحملة
جانب من الحملة
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة