الرزق يحب الخفية.. حكاية "فليفل" من الرسم فى الفنادق إلى الحيطان

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 09:30 م
 الرزق يحب الخفية.. حكاية "فليفل" من الرسم فى الفنادق إلى الحيطان لوحة النمر إحدى جداريات الفنان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لأن الرزق بيحب الخفية" لم يتوقف الشاب كرم محمد النبوى فليفل، عن العمل بعد انخفاض السياحة منذ فترة فى شرم الشيخ، ليقوم بالرسم على الجدران بمقابل مادى، مما أدى إلى شهرته فى هذا المجال.

وقال كرم محمد النبوى فليفل، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"أبلغ من العمر 32 عاما، الرسم عندى هواية منذ صغرى، حيث بدأ عشقى للألوان والقلم الرصاص، عملت رساما فى أكبر فنادق شرم الشيخ، وكنت برسم لوحات لرسامين أجانب لكى يضعوها فى منازلهم".

وأضاف فليفل: "كنت أقوم بالمحاضرة "كورسات للمبتدئين" فى الرسم داخل الفندق، لكن للأسف بعد انقطاع السياحة فترة، عملت فى مجال رسم الجداريات فى المنازل ووفقت فيها".

وتابع:"أنا طبيعة عملى البورترية والفن التشكيلى عموما، وعادة ما استخدام ألوان الزيت أو الماء أو الفحم، أما الآن أعمل شغل شعبى، لأن الشغل العالى تقديره ضعيف، وأعمالى ترضى جميع الأذواق والحمد الله".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أبريق
أبريق

 

سمه ثلاثية الابعاد في بعض المنازل
سمه ثلاثية الابعاد في بعض المنازل

 

طريق الحب والوفاء
طريق الحب والوفاء

 

طفل الماني كنت بعلمه الرسم علي بعض لوحاتي
طفل الماني كنت بعلمه الرسم علي بعض لوحاتي

 

عين الغوريلا
عين الغوريلا

 

لوحة النمر
لوحة النمر

 

لوحه الرمان.
لوحه الرمان.

 

وردة
وردة

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة