قريبا.. أول برنامج بتقنية 4k باسم "شقة شمال" من إنتاج أمير فواز

السبت، 07 أكتوبر 2017 06:15 م
قريبا.. أول برنامج بتقنية 4k باسم "شقة شمال" من إنتاج أمير فواز المنتج أمير فواز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الأيام المقبلة عرض أول برنامج فى مصر والشرق الأوسط بتقنية 4k من إنتاج اللبنانى أمير فواز الذى كشف عن حجم الصعوبات التى واجهت فريق عمل البرنامج أثناء التصوير.

 

وأضاف أنه رغم الصعوبات التى واجهت فريق عمل البرنامج أثناء التصوير وردود الأفعال غير المتوقعة من الضحايا، إلا أن الجميع أصر على خروج البرنامج بأقصى درجات المهنية والجودة الفنية والتناغم مع ثقافة وتقاليد الشارع المصرى والعربى كانت الدافع للنجاح وتحقيق الحلم.

 

البرنامج من إنتاج شركة فينيسيا بيكتشرز انترناسيونال عن معاناة الأسرة وأوجاعها اليومية وتعرضها لقضايا مثل السرقة والقتل، بعنوان "شقة شمال" للمخرج كريم ثروت على إحدى القنوات الفضائيه يمتد لـ 35 حلقة معالجة درامية لايت كوميدى،  معتمدة على أنماط تمثيلية بأسلوب جديد وشيق.

 

يقوم بالأداء فى البرنامج الفنانون أحمد عثمان، وعمرو الشاعر وعاطف المصرى، ودسوقى سعد، وأمير مدحت، ومنار أشرف،  والبرنامج تقديم الفنان رضا حامد وغناء مجد القاسم.

 

 جدير بالذكر أن المنتج أمير فواز قام بتوزيع العديد من الأفلام الأميركية فى الشرق الأوسط ويستعد لإنتاج أكثر من عمل لمسلسلات جديدة بعد قراءة عدد من السيناريوهات والتى تحمل أفكارا جديدة ومعالجة موضوعية تتناسب مع واقع المشاكل الحياتية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة