ميسي على رأس 7 نجوم مهددون بالغياب عن كأس العالم

الأحد، 08 أكتوبر 2017 05:02 م
ميسي على رأس 7 نجوم مهددون بالغياب عن كأس العالم نجوم مهددون بالغياب عن المونديال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلم التأهل للمونديال لا يتوقف لدى لاعبى كرة القدم حول مستوى العالم ومنتخباتهم وشعوبهم أيضًا، والذى ينتظرونه كل 4 سنوات، حيث تقام كل نسخة من البطولة العالمية، ولكن دائمًا ما تشهد كل نسخة من منافسات كأس العالم مفاجآت وقد لا يحالف الحظ نجوم من عمالقة كرة القدم بالظهور مع منتخبات بلادهم على الساحة العالمية.

ومع تبقى جولة واحدة على نهاية التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المحدد لها فى روسيا، لا يزال يواجه عدد من نجوم الساحرة المستديرة خطر الغياب عن المونديال.. نستعرضهم فى السطور التالية:

أريين روبن
أريين روبن

1- آريين روبن (منتخب هولندا)

يحتل المنتخب الهولندى المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، خلف منتخبى فرنسا المتصدر بـ20 نقطة، والسويد فى المركز الثانى بـ19 نقطة، ومن ثم يواجه منتخب الطواحين خطر الاستبعاد من التأهل المباشر للمونديال أو حتى اللحاق بالملحق الأوروبى على غرار ما حدث معه فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2016"، وهذا يعنى غياب لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى عن مونديال روسيا.

اليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

2- أليكسيس سانشيز (منتخب تشيلى)

يواجه أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال الإنجليزى، خطر الغياب عن كأس العالم، بالرغم أن منتخب بلاده تشيلى يحتل المركز الثالث فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، وبالرغم أنه أحد المراكز المؤهلة مباشرة للمونديال إلا أن الفروق الطفيفة مع منافسيه قد تحرمه من التأهل مباشرة أو حتى عن طريق الملحق، خاصة أنه يواجه اختبارًا صعبًا أمام البرازيل "المتصدر" والمنتخب الوحيد الذى حسم تأهله للمونديال مباشرة وذلك فى الجولة الأخيرة من التصفيات.

بوفون
بوفون

3- جانلويجى بوفون (منتخب إيطاليا)

الحارس العملاق مهدد بالغياب عن المونديال بسبب الأداء الهزيل لمنتخب بلاده إيطاليا الذى تأهل إلى الملحق الأوروبى بعدما حسم نظيره الإسبانى التأهل مباشرة للبطولة عن المجموعة التاسعة.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

4- ليونيل ميسي (منتخب الأرجنتين)

يواجه نجم فريق برشلونة الإسبانى خطر الغياب عن المونديال، خاصة أنه يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، مع العلم أن أول 4 مراكز تحسم التأهل المباشر للبطولة العالمية، بينما يتأهل المنتخب صاحب المركز الخامس للملحق، لذلك يتحتم على منتخب التانجو الفوز على نظيره الإكوادور فى الجولة الأخيرة من التصفيات.

رادميل فالكاو
رادميل فالكاو

5- رادميل فالكاو (منتخب كولومبيا)

مهاجم فريق موناكو الفرنسى مُهدد هو الآخر بضياع حلم الظهور فى المونديال، حال خسر منتخب بلاده كولومبيا أمام بيرو فى الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، حيث سيضمن له الفوز التأهل المباشر خاصة أنه يحتل المركز الرابع حاليًا، أما الهزيمة فقد تحرمه من التأهل حتى للملحق خاصة فى ظل فروق النقاط الطفيفة بين منافسيه.

أوباميانج
أوباميانج

6- إيميريك أوباميانج (منتخب الجابون)

هداف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى يواجه خطر الغياب عن المونديال، خاصة أن موقف منتخب بلاده الجابونى حرج فى المجموعة الثالثة، حيث يحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط خلف المغرب المتصدرالذى خسر أمامه بنتيجة مذلة (0-3).

جاريث بيل
جاريث بيل

7- جاريث بيل (منتخب ويلز)

لاعب ريال مدريد الإسبانى يحلم بتأهل للمونديال، ولكنه يواجه عقبات قبل جولة على نهاية تصفيات أوروبا، حيث يحتل منتخب ويلز المركز الثانى بالمجموعة الرابعة والمؤهل للملحق بفارق نقطة واحدة خلف صربيا "المتصدر" ومتقدمًا بفارق نقطة وحيدة على أيرلندا صاحب المركز الثالث ومن ثم فإن بإمكانه التأهل المباشر أو عن طريق الملحق أو حتى الاستبعاد نهائيًا وكل ذلك متوقف على نتائج الجولة الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة