بالصور.. الانتهاء من أعمال تطوير مركز الحروق والتجميل بمستشفى زفتي العام

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 02:14 م
بالصور.. الانتهاء من أعمال تطوير مركز الحروق والتجميل بمستشفى زفتي العام وحدة العناية بمركزالحروق بمستشفى زفتى العام
الغربيه - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى زفتى العام وجاري تسليمها ، عن طريق الجهود الذاتية بتكلفة 700 ألف جنيه وفي انتظار استكمال تجهيزها بالمعدات من وزارة الصحة .

 

وصرح الدكتور محمد الجوهري مدير مستشفى زفتى العام، لليوم السابع،أنه أثناء تطوير المستشفى تم تدبير مكان آخر لاستقبال وعلاج حالات الحروق على مستوى المحافظه لأن مركز حروق زفتي يخدم المحافظة بأكملها، وليس مركز زفتي فقط .

 

وكشف أنه أعاد تخطيط وترسيم وحدة الحروق حتى أصبحت تسع 21 سريرا بدلا من 6 أسرة فقط، وتحديث قسم العناية المركزة وسعت 5 آسرة ، وأصبح بها غرفتين عمليات، غرفه لعلاج حالات الحروق وأخرى لإجراء عمليات جراحة التجميل، فأصبحت وحدة الحروق والتجميل، وتكلفت أعمال تطوير قسم الحروق والتجميل بالمستشفى 8 ملايين جنيه .

 

ويخدم مستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية، ما يقرب من 650 ألف نسمة من سكان مدينة زفتى، و54 قرية تابعة لها، والذين تكبدوا معاناة استمرت نحو 14 عاما، كان خلالها المستشفى عبارة عن مبنى مهجور، إلى أن قام الدكتور عادل العدوى وزير الصحة السابق بإعادة تشغيلها وتجديدها على أعلى مستوى، وتم الانتهاء من تجديدها يناير 2015، وافتتحها الدكتور عادل العدوى، وأصبحت مستشفى زفتى العام تنافس المستشفيات الخاصة على مستوى الجمهوريه فى تقديم خدمه علاجيه على أعلى مستوى. 

 

وتم إسناد المستشفى أعمال تطوير وترميم مستشفى زفتي العام، عن طريق وزارة الصحة، لأحدى شركات المقاولات، وتم البدء من سنتين في أعمال تطوير وتجهيز قسم الحروق والتجميل بالمستشفي وكانت في السابق سعتها 6 أسرة وغرفة عمليات واحدة.

 

استقبال وحدة الحروق
استقبال وحدة الحروق
جناح العمليات والعنايه المركزه
جناح العمليات والعنايه المركزه
غرفة الافاقه بوحدة الحروق
غرفة الافاقه بوحدة الحروق
غرفة الافاقه من الداخل
غرفة الافاقه من الداخل
غرفة الافاقه
غرفة الافاقه
غرفة العمليات بوحدة الحروق
غرفة العمليات بوحدة الحروق
وحدة الحروق والتجميل من الخارج
وحدة الحروق والتجميل من الخارج
وحدة الحروق
وحدة الحروق
وحده الحروق والتجميل
وحده الحروق والتجميل
وحده الحروق_1
وحده الحروق








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة