بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشدد على مكافحة ظاهرة زواج القاصرات مع القومى للمرأة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 06:46 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشدد على مكافحة ظاهرة زواج القاصرات مع القومى للمرأة محافظ كفر الشيخ مع عضوات المجلس القومى للمرأة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، على مواجهة زواج القاصرات، بتنظيم حملات توعوية بالتنسيق بين التضامن الاجتماعى، ومسئولى الأوقاف، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة، وفرع المجلس القومى للمرأة، واتخاذ الإجراءات القانونية للتصدى لظاهرة زواج القاصرات، بالاضافة إلى تطبيق نماذج رائدة فى مجال محو أمية الفتيات، بالتنسيق مع التعليم المجتمعى، موجهاً لرؤساء الوحدات المحلية بإعداد حصر دقيق بالإسم، والسن لجميع الأميين من سن 10 سنوات فما فوق بالتنسيق مع مسئولى محو الأمية، وتعليم الكبار.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على اتخاذ اجراءات صارمة للحد من انتشار ظاهرة الزواج المبكر، والاهتمام بقضية الامية وتسريب الفتيات من التعليم، مع الاهتمام بالمشاريع الصغيرة للمرأة المعيلة، وتسهيل الاجراءات لحصولها على القروض وعمل حضانات لذوى الاحتياجات الخاصة فى المحافظة، وزيادة عدد سيارت القوافل الطبية المتنقلة الخاصة بالكشف المبكر لسرطان الثدى.

 

كان محافظ كفر الشيخ، التقى، اليوم، الأربعاء، الدكتورة هدى الطنبارى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، لاستعراض عدد من الملفات وقضايا المرأة، وإقامة المعارض لتسويق المنتجات اليدوية بالمحافظة.

 
 
 
محافظ كفر الشيخ يناقش عدد من الملفات مع  مقرر المجلس القومي للمرأة ومنها زواج القاصرات
محافظ كفر الشيخ يناقش عدد من الملفات مع مقرر المجلس القومي للمرأة ومنها زواج القاصرات

جانب من عضوات المجلس القومي للمرأة
جانب من عضوات المجلس القومي للمرأة

 محافظ كفر الشيخ مع عضوات المجلس القومي للمرأة
محافظ كفر الشيخ مع عضوات المجلس القومي للمرأة
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة