بالفيديو.. نوال الدجوى: القوة البشرية الجامعية قادرة على قيادة مصر

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:49 م
بالفيديو.. نوال الدجوى: القوة البشرية الجامعية قادرة على قيادة مصر الدكتورة نوال الدجوى رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، إن المؤتمر الدولى لريادة الأعمال الذى تنظمه الجامعة اليوم، يخاطب الشباب ويتطرق إلى كيفية إعداد المشروع الخاص والنجاح والاستمرار وكيفية التغلب على المخاوف بكثير من الإصرار والإرادة والثقة والخطة الواضحة التى تصل بها إلى النتائج الجيدة.
 
 
وأكدت "الدجوى"، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن القوة البشرية الجامعية فى مصر قادرة على القيادة إذا ما عرفت طريق العمل الجاد المخطط والمنظم، مضيفة "إذا عرفت هذه القوة الناعمة هتعمل إيه وإزاى هتكون داعمة لمصر وقادرة على قيادة التطور وليست قوة تعيق".
 
وأعلنت رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر، تدشين مكتب استشارات بالجامعة للشركات، وأن هذا المكتب سيعمل على توفير التدريبات المستمرة للطلاب بهذه الشركات، متابعة: "التطوير يساعد المؤسسات على التفوق والإبداع، مصر فرحانة بشبابها وقادرة على تنفيذ الحلم معاهم وبيهم، وأكثر ما يؤلم هو بذل الجهد بدون نتيجة".
 
وتابعت: "الاستفادة من هذه التنظيمات البشرية يدفع الدولة المصرية إلى الأمام، وأكثر ما يحزننى تلك الشركات التى تغلق أبوابها لعدم قدرتها على مواكبة التطور، ونحاول عمل فكر متطور للشركات والمؤسسات والشباب".
 
وأضافت "الدجوى"، أن المؤتمر يستهدف الوصول إلى أسلوب تفكير وعمل منظم يصل بالشاب لأن يكون قادرا تماما على الإنجاز والاهتمام بهذا الفكر والتنظيم والإدارة وترتيب الخطوات ودفع الخوف، الذى يعد عدو النجاح الأول والتغلب عليه، مشيرة إلى أن إحدى المشاركات فى المؤتمر من رواد الأعمال، بدأت حياتها "بلا مأوى" وتستثمر الآن فى 300 مليون دولار، وهى لا تزال فى العشرينيات من عمرها، وكيف أنها رسمت لنفسها مستقبلا ونفذته؟
 
وأكدت رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر، أن كل هذه الفعاليات تنظم لصالح لطلاب، موضحة أن الجامعة تستهدف العمل على الحلم الخاص بكل شباب مصر والخطوات الخاصة بعمل المشروع الخاص وتقديم المشروع والإجراءات القانونية الخاصة بذلك، وكذلك الخطوات المنظمة للوصول للحلول للمشكلات المختلفة.
 
واختتمت بقولها: "هنقدم هذه الخطوات للجميع نساعد الشباب من مختلف أنحاء مصر والشركات التى تعين الشباب والبنوك وغيرها للوصول للحلول المثلى فى هذا المجال، ونقدم مشاريع كثيرة لكثير من الشباب إلى الوصول لعمل متكامل للتقدم بسرعة التى نريدها لمصر".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة