بالفيديو.. هل يتوقف رقم ريال مدريد القياسى على ملاعب إنجلترا الليلة ؟

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 05:37 م
بالفيديو.. هل يتوقف رقم ريال مدريد القياسى على ملاعب إنجلترا الليلة ؟ فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسبانى، ضيفا ثقيلا على توتنهام هوتسبير الإنجليزى، فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى المواجهات الخمس الأخيرة التى خاضها خارج ملعبه أمام الأندية الإنجليزية فى دورى الأبطال.

أضاف الموقع أن ريال مدريد نجح فى تحقيق 3 انتصارات بعيدا عن أرضه أمام الأندية الإنجليزية، بجانب تعادلين وذلك فى المواجهات الخمس الأخيرة بالمسابقة، حيث سجل أهدافه "كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، ولوكا مودريتش".

 

أشار الموقع إلى أن سلسلة اللاهزيمة للفريق الملكى فى إنجلترا بدأت بالفوز أمام توتنهام 1/0، فى الدور ربع النهائى لموسم 2010/2011، ثم فى مدينة مانشستر تعادل مع السيتى فى دور المجموعات موسم 2012/2013 بنتيجة 1/1، ثم فاز فى دور الستة عشر على اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

وفى أكتوبر 2014، فاز ريال مدريد على ليفربول بثلاثية نظيفة، على ملعب "آنفيلد" فى مرحلة المجموعات، ثم جاءت الزيارة الأخيرة بالتعادل السلبى مع مانشستر يونايتد فى ذهاب الدور نصف النهائى للموسم قبل الماضى.

ويعد فريق توتنهام من أكثر أندية الدوري الإنجليزي تطورًا فى السنوات الأخيرة، ويسعى لوقف سلسلة ريال مدريد القياسية فى ملاعب إنجلترا، عندما يزور ملعب ويمبلي للمرة الأولى اليوم، فهل ينجح الفريق اللندني في إنهاء تفوق الملكى على الإنجليز؟









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة