كاسونجو يستمر فى قيادة هجوم الزمالك أمام بتروجت

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 10:03 م
كاسونجو يستمر فى قيادة هجوم الزمالك أمام بتروجت كاسونجو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا، على استمرار الكونغولي كاسونجو في قيادة هجوم الفريق في مباراة بتروجت المقبلة، التي ستقام مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.
 
 
ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته غداً الخميس، على استاد القاهرة، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة الفريق للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة المقبلة.
 
 
كان كاسونجو قاد هجوم الزمالك في المباراة الأخيرة أمام وادي دجلة في الجولة السابعة لمسابقة الدوري، والتي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثية.
 
 

كاسونجو قاد هجوم الزمالك أمام دجلة بعد المفاضلة مع باسم مرسى

قاد كاسونجو هجوم الزمالك أمام دجلة، فى المباراة التى حسمت للفارس الأبيض بنتيجة 3/0، وجاء استمرار كاسونجو فى هجوم الزمالك، بعد مفاضلة نيبوشا بينه وبين باسم مرسى، ليستقر المدير الفنى فى النهاية على الاعتماد على الكونغولي كاسونجو.

الكونغولى كاسونجو 

كاسونجو يهدر فرصة غريبة أمام سموحة

وأهدر الكونغولى كابونجو كاسونجو فرصة إحراز هدف التقدم لفريقه على سموحة، فى الدقيقة 25، ويعد فوز سموحة على الزمالك أول هزيمة تلحق بالفريق الأبيض فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الممتاز، بعد التعادل فى 3 مباريات والفوز فى مباراتين وارتفع رصيد سموحة للنقطة 12 ليحتل المركز الثالث فى جدول الترتيب، وتوقف رصيد الزمالك عند 9 نقاط ويحتل المركز السادس فى البطولة.

وتشهد الفترة الحالية منافسة قوية بين خالد قمر مع الثنائى باسم مرسى وكاسونجو للتواجد فى التشكيلة الأساسية خلال المباريات القادمة، خاصة بعد تأكيد نيبوشا أن التدريبات سيكون الفيصل فى المشاركة فى المباريات المقبلة.
كاسونجو يصافح مرتضى منصور

نيبوشا يطالب كاسونجو باستغلال الفرص

وطالب نيبوشا، كاسونجو بضرورة استغلال الفرص لتسجيل أهداف بعد تعثر الفريق الأبيض فى الجولات الـ3 الماضية، إذ تعادل الزمالك مع إنبى وطنطا ثم تعرض لخسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام سموحة فى الأسبوع السادس بالدورى.

كاسونجو مهاجم الزمالك 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة