بدوى نجيلة: "مشروع سكنى لأعضاء الزمالك" على رأس برنامجى الانتخابى

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 12:25 ص
بدوى نجيلة: "مشروع سكنى لأعضاء الزمالك" على رأس برنامجى الانتخابى بدوى نجيلة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بدوى السيد نجيلة المُرشح لعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك فى الانتخابات المقبلة، أن طموحاته التى جعلته يترشح فى الانتخابات على رأسها المساهمة فى تنفيذ فرع النادى الثانى بأكتوبر، والحصول على أرض لإنشاء الفرع الثالث بالتجمع الخامس.

 

وأضاف "نجيلة" فى تصريحات خاصة أن تنفيذ مشروع سكنى للأعضاء على رأس برنامجه الذى يقدمه للأعضاء وسيقوم بالعمل على تنفيذه منذ اليوم الأول حال النجاح بالانتخابات المقبلة، وكذلك الحصول على لأراضى لإنشاء مصايف جديدة للأعضاء بالمدن الساحلية الجديدة على رأس أولوياته فى حالة نجاحه.

 

كما أوضح نجيلة أن قرار ترشحه لعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك يعود لرغبته فى خدمة أعضاء النادى وجماهيره، بجانب المساهمة فى تقديم حلول عملية فى الملفات المختلفة حيث يمتلك تصورا للعمل على زيادة الموارد المالية من خلال رؤية تسويقية وذلك من خلال جدول زمنى محدد.

 

يذكر أن انتخابات نادى الزمالك سوف تقام على مدار يومى 23 و24 نوفمبر الجارى لاختيار مجلس إدارة جديد لإدارة النادى فى الـ4 سنوات القادمة. كما علق بدوى نجيلة على أمر التوصية باستبعاده من انتخابات نادى الزمالك بجانب قائمة أحمد سليمان بإنه تقدم بطعن على الأمر وينتظر إصدار اللجنة الأولمبية قراراً بعودته للسباق الانتخابى بعد تقديمه كافة الأوراق الخاصة به التى تثبت تقدمه بالأوراق وفقاً لإعلان الترشح الذى أعلنته إدارة نادى الزمالك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة