مفتى لبنان: العلاقة بين بيروت والسعودية علاقة متينة ومتجذرة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 07:02 م
مفتى لبنان: العلاقة بين بيروت والسعودية علاقة متينة ومتجذرة عبد اللطيف دريان مفتى لبنان
بيروت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مفتى لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان أن العلاقة بين لبنان والمملكة العربية السعودية هى علاقة متينة ومتجذرة منذ استقلال لبنان الأمر الذى ينبغى المحافظة على تلك العلاقة وصونها وتحصينها وتعزيزها مهما كانت الظروف التى يمر بها لبنان الذى هو بحاجة إلى مساعدة كل إخوانه العرب وفى مقدمتهم السعودية لحل الأزمة التى يعيشها بعد استقالة سعد الحريرى من رئاسية الحكومة والتمعن فى مضمون الإستقالة.

ودعا المفتى ـ فى تصريح اليوم ـ الى التروى والهدوء والحكمة والتبصر والبحث بجدية فى أسباب استقالة الحريرى بعيدا عن المواقف والتصريحات المتشنجة التى لا تخدم وحدة لبنان وأمنه واستقراره ، مشيرا الى أن الحريرى أكد مرارا عودته الى لبنان وفى ضوء العودة يبنى على الشيء مقتضاه.

من جانب آخر ، استعرض المفتى دريان ـ فى اتصال هاتفى مع رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى ـ آخر المستجدات على الساحة اللبنانية ، معربا عن تقديره لحكمته ومواقفه الوطنية ، وبادل نبيه برى المفتى دريان بالشعور والتقدير ذاته منوها بأسلوبه فى معالجة الأزمة اللبنانية.

واستقبل مفتى لبنان كتلة حزب الكتائب وأعضاء من المكتب السياسى للحزب برئاسة النائب سامى الجميل ، وجرى بحث التطورات على الساحة اللبنانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة