ضبط 15متهما بحوزتهم جرينوف وأسلحة نارية متنوعة خلال حملة بمراكز بقنا

الأحد، 19 نوفمبر 2017 10:34 ص
ضبط 15متهما بحوزتهم جرينوف وأسلحة نارية متنوعة خلال حملة بمراكز بقنا اللواء علاء العياط مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بقنا، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة ، بعدد من مراكز المحافظة، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمباحث، تمكنت من ضبط 15 متهما بحوزتهم جرينوف وأسلحة نارية متنوعة خلال حملة علي عدد من المراكز. 

كان اللواء علاء العياط تلقى أخطارا من اللواء أشرف رياض مدير المباحث يفيد ضبط جرينوف، 7 بندقية آلى، و4 بنادق خرطوش، 6 فرد روسى.

ثانيا فى مجال ضبط المواد المخدرة تم ضبط حاتم.ص 34 سنة عاطل ومقيم بندر قنا وبحوزته كميه من مخدر الحشيش  وزنت حوالى 70 جرام وكذا مبلغ ماليه وهاتف محمول بقصد الاتجار.


كما شنت مباحث التموين بقنا، حملة تموينية أستهدفت عدد من مراكز وأقسام الشرطة  لضبط تجار السوق السوداء بعدد من مراكز محافظة قنا.

تلقي اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، تلقي إخطاراً يفيد تمكن قسم مباحث التموين بالمديرية من ضبط محمود.م  37 سنة تاجر دقيق ومقيم مركز قوص لتصرفه فى عدد 500 كيلو دقيق بلدى مدعم مستودعات مدعم كليا من قبل الدولة لا عاده البيع بالسوق السوداء.

كما تم ضبط ابو الحسن.ش 40 سنة تاجر دقيق ومقيم مركز قوص لتصرفه فى عدد 500 كيلو دقيق بلدى مدعم مستودعات مدعم كليا من قبل الدولة لا عاده البيع بالسوق السوداء، وضبط عدد 31 قضيه تموينيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة