بالفيديو.. إنبى يوقف انتصارات الإسماعيلى بتعادل إيجابى 1/1

الخميس، 02 نوفمبر 2017 07:10 م
بالفيديو.. إنبى يوقف انتصارات الإسماعيلى بتعادل إيجابى 1/1 الاسماعيلى وانبى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل الإسماعيلى مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة وصل الإسماعيلى للنقطة 17 محافظا على صدارة الدورى بينما وصل إنبى للنقطة 10 فى المركز السابع، لينجح الفريق البترولي في إيقاف انتصارات الدراويش بعدما حقق 4 انتصارات متتالية.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بضغط مكثف على مرمى إنبي في محاولة لتسجيل هدف مبكر ولكن يقظة دفاع الفريق البترولي حرمتهم من التسجيل ، فيما اعتمد الفريق الضيف على نقل الكرات بسرعة من أجل الوصول لمرمى محمد عواد.

وتقدم عرفة السيد مهاجم إنبي لفريقه في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، إذ جاء الهدف من متابعته لركلة حرة مباشرة حيث استغل الدربكة في دفاع الإسماعيلي وأحرز هدف التقدم لفريقه.

وتعادل حسنى عبد ربه لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 36 نتيجة عرقلة دييجو كالديرون من قبل مدافع إنبي داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب خلال أحداث الشوط الثاني على الرغم من محاولات الدراويش لتسجيل هدف التقدم، حتى نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

هدف عرفة السيد:

هدف حسنى عبد ربه:

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة