مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة قناة السويس يناقش منح شهادات معتمدة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:01 م
مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة قناة السويس يناقش منح شهادات معتمدة جانب من اللقاء
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش مجلس إدارة مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة قناة السويس، مقترح إقامة دورة TOT " دورة تدريب المدربين" وتشكيل لجنة من الحاصلين على دورات TOTبمستوياتها، لوضع آلية أو منظومة لمنح شهادة معتمدة، والسعى إلى إعتماد مركز التدريب بجامعة قناة السويس، وذلك عن طريق عمل بروتوكول مشترك مع مراكز عالمية معترف بها.

جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها مجلس إدارة مركز تنمية الموارد البشرية، اليوم، بحضور الدكتورطارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث، والمهندس محمد النساج أمين عام الجامعة، والدكتور محمد شقيدف مدير مركز تنمية الموارد البشرية، والدكتور أمير مهنا وأعضاء المجلس من هيئة التدريس والإداريين، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس.

وبدأ المجلس أعماله بالتصديق على محضر المجلس السابق، ثم الإطلاع على المنظومة التدريبية التى ينظمها المركز، وكذلك التنسيق مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بخصوص الدورات الخاصة بالهوايات مثل الرسم والموسيقي وفن التصوير وغيرها، وذلك بناء على اقتراح مقدم من الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة.

كما تم تفويض الدكتور محمد شقيدف مدير المركز لمناقشة بروتوكولات التعاون والإتفاقيات مع المراكز وعرضها على مجلس الإدارة، ومناقشة برتوكول التعاون مع شركة إيليت وهى إحدى شركات نقل التكنولوجيا والإتصالات، التى تعد من أوائل الشركات التى عقدت برتوكول تعاون مع الجامعة.

كما ناقش المجلس الاقتراح المقدم من المهندس محمد النساج أمين عام الجامعة،عن إمكانية توثيق الشهادات الصادرة من المركز بوزارة الخارجية، ومناقشة برتوكول مع التعليم الزراعى والتجارى بمديرية التربية والتعليم للتدريب بالمركز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة