طارق يحيى: أشيمبونج ورفعت والشبلى مستمرون فى الزمالك

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 09:46 ص
طارق يحيى: أشيمبونج ورفعت والشبلى مستمرون فى الزمالك طارق يحيى المدرب العام للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك، إن الغانى أشيمبونج مستمر مع الفريق ولن يرحل، ونفس الأمر ينطبق على أحمد رفعت صانع الألعاب، الذي سوف يحصل على فرصته فى المشاركة خلال الفترة القادمة، مشددا على أنه لا توجد أزمة مع اللاعب.

وأضاف طارق يحيى فى تصريحات لبرنامج إستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة أن السورى علاء الشبلى متواجد مع الفريق وكان سيحصل على فرصة المشاركة فى مباراة طنطا بالدورى، ولكنه طلب عدم اللعب وذلك بسبب شعوره بالإجهاد والإرهاق من مشاركته في مباراة منتخب سوريا وأضاف : "الشبلى كان سيحصل على فرصة المشاركة فى مباراة كأس مصر أمام المنيا، ولكن المنتخب السورى استدعاه ، وسوف تأتيه الفرصة مرة أخرى للمشاركة ولن يرحل".

كما أكد المدرب العام للزمالك، أن المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى يتحدث بشكل جيد عن الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، مشددا على أن التنازل عن اللاعب لنادي الرائد السعودي، قرار مشترك بين الجهاز الفنى وإدارة النادى.

وقال طارق يحيى : "لم نحدد حتى الآن موقف النادي من انتقال شيكابالا نهائيا إلى الرائد أو تجديد إعارته، الجهاز الفنى يتحدث عن اللاعب بشكل جيد، ولكن في النهاية سيكون القرار مشتركا بين الإدارة والمدير الفني".

وكشف طارق يحيى أنه على تواصل دائم ومستمر مع الكونغولي كاسونجو مهاجم الزمالك قائلاً : "هناك سوء حظ يصادف اللاعب الكونغولى، ولم نكن راضين عن الأداء ككل فى مباراة النصر الأخيرة التي فاز بها الفريق بالدوري" وأضاف : "مباريات الزمالك تحتاج مجهود أكبر عن مباريات الاتحاد السكندري الذي كان يلعب له، لذلك فهو مطالب ببذل مجهود أكبر في الفترة المقبلة، لا سيما وأن لاعبي الفريق يساندونه بكل قوة، وسوف يحصل على خبرات أكبر في الفترة المقبلة".

كما أكد المدرب العام للزمالك، أن الامور تسير بشكل جيد داخل الفريق بعد تحقيق الفوز خلال أخر 4 مباريات بالدوري و كأس مصر وقال : "كنا مستعدون لخوض مباراة طلائع الجيش، ولكن تم تأجيلها ، ولم يتمكن الفريق من خوض مباراة ودية في هذه الفترة، وذلك بسبب ارتباط كافة الفرق بمباريات سواء فى الدوري الممتاز أو الدرجة الثانية" ، وأضاف : "المدير الفنى كان يرغب في خوض مباراة ودية لتجهيز كافة العناصر، ولكننا لم نجد فريق، وهذه فرصة لتطبيق بعض الجمل التكتيكية في التدريبات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة