مرسيليا العقارية تستعين بخبرات صبور للاستشارات الهندسية فى "حياة أليكس بارك"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:13 م
مرسيليا العقارية تستعين بخبرات صبور للاستشارات الهندسية فى "حياة أليكس بارك" المهندس حسين صبور رئيس شركة صبور للاستشارات الهندسية
كتب أحمد حسن تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى اتفاق تعاون مشترك مع مكتب المهندس الاستشارى حسين صبور، حيث ستتولى شركة صبور أعمال الاستشارات ومراجعة التصميمات والإشراف العام على مشروع "حياة أليكس بارك" بجميع قطاعاته.

 

يعد مشروع حياة أليكس بارك من أهم المشروعات التى تقوم بتطويرها مجموعة مرسيليا فى الفترة الأخيرة، حيث أنه من أول المنتجعات السكنية السياحية فى مدينة الإسكندرية والذى أسس لبداية عصر جديد وثقافة جديدة للمنشآت العقارية فى مدينة الإسكندرية، ويمتد المشروع على مساحة 42 ألف متر مربع ويضم جميع الخدمات السكنية والسياحية والترفيهية والتجارية بواقع 16 برجا سكنيا تتخللهم مساحات خضراء شاسعة، وفندق سياحى أربع نجوم يتم تشغيله وفقًا للمعايير العالمية ومدينة ترفيهية وقطاعات لإدارة المال والأعمال. يتميز المنتجع السكنى الرائد بموقعه المتميز حيث لا يبعد سوى دقائق معدودة عن البحر بالإضافة لقربه من مدخل الإسكندرية الحيوى الجديد.

 

وقال ياسر رجب، إن حجم التوسعات فى مشروع حياة أليكس بارك جعل منه مشروعًا رائدًا يهدف إلى إحداث ثورة فى مفاهيم التشييد والبناء، كما أنه يهدف إلى تغيير خريطة الإسكندرية للأفضل، لذلك تعاقدت شركة مرسيليا مع عدد من المكاتب الاستشارية العالمية والمحلية للعمل على المشروع وتطويره إيمانًا من إدارة الشركة بضرورة استشارة العديد من الخبرات للارتقاء بمستوى المشروع ولسعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، فقد تعاقدنا مع شركات مثل "ديزاينولوجي" التى تتولى الاستشارات التصميمية للمشروع، واستعنا بخبرات JLL العالمية لتصميم المركز التجارى للمشروع، ليتوج حياة أليكس بارك بخبرات مكتب المهندس الإستشارى حسين صبور والذى سيتولى الإشراف العام على جميع مراحل المشروع.

 

فيما قال المهندس الاستشارى حسين صبور، إن مجموعة صبور فخورة بتعاونها مع مجموعة مرسيليا حيث سنتشارك الرؤى لتقديم ما فى وسعنا لإخراج مشروع "حياة أليكسبارك" فى أبهى صورة وهو المشروع العقارى الرائد فى مدينة الإسكندرية، والذى يعد بداية لعصر جديد للتنمية والتشييد العقارى.

 

وأضاف صبور، أن مكتب المهندس الاستشارى حسين صبور سيتولى الإشراف العام على المشروع بجميع قطاعاته السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية لمراعاة تطبيق معايير الجودة العالمية فى المشروع.

 

من الجدير بالذكر أن المشروع استثمارى وطنى ضخم، حيث يعتمد على العمالة المصرية بتوفير 10 آلاف فرصة عمل خلال مراحل المشروع المختلفة، و يدعم مشروعات التنمية المحلية بضخ استثمارات فى السوق العقارى المحلى تبلغ 3 مليارات جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة