ناقد موضة يحلل إطلالة النجمة "كيلى كلاركسون" فى حفل "الأميركان ميوزيك أورد"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 02:00 م
ناقد موضة يحلل إطلالة النجمة "كيلى كلاركسون" فى حفل "الأميركان ميوزيك أورد" كيلى كلاركسون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاشك أن الأحداث الفنية الكبرى والمهرجانات تلقى متابعة حشود كبيرة من الجماهير، وخاصة الفتيات اللاتى يعتبرن مثل هذه الأحداث مرآه يتعرفن من خلالها على أحدث صيحات الموضة الخاصة بالأزياء والمكياج وستايلات الأحذية وحقائب اليد.

 

وكانت إطلالات النجمات فى حفل "الأميركان ميوزيك اورد" بالأمس جاذبة للأنظار، خاصة أن بعض النجمات حرصن على اختيار موديلات فساتين بها ألوان صريحة ولافتة.

 

كلارى
كيلى كلاركسون

ومن بين الإطلالات الأنيقة، النجمة "كيلى كلاركسون" التى تألقت بفستان يجمع بين اللونين الأسود والذهبى، وقدم ناقد الموضة "محمد كمال" لـ "اليوم السابع" تحليلًا كاملًا عن الإطلالة وقال: "الميكب مناسب للاحتفال حتى إن كان كثيف نوعًا ما، أما تسريحة الشعر فكانت مناسبة لأنها عريضة من فوق فتساعد فى إخفاء التفاصيل".

 

وأضاف "بالنسبة للفستان  فلونه أسود وفيه قصات ذهبى من الجانبين ليعطيها الكيرفات من الوسط وإن كان الأفضل أن يحدث تبادل بين اللونين لـ "يقفل" جسمها، مشيرًا إلى أن موديل الفستان عروسة بحر فهو ينتهى واسع ومجسم من فوق، كذلك القماش قطيفة ولكن اللون الذهبى مزعج للعين جدًا مع الأسود المكتوم".

 

وتابع حوض الرقبة عريض وأعطى انطباع أنها عريضة وكان المفروض أن "تقفله" قليلًا، أما حقيبة اليد فكانت مناسبة للموديل وإن كنت أفضل شكلها مثلث أو مربع بدل دائرى تجنبًا لانطباع السمنه، وأضاف "الوقفة مش وحشه بس كانت تحتاج ثقة بالنفس أكثر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة