5 إطلالات لـ"أم العروسة" من فساتين النجمات بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 09:00 م
5 إطلالات لـ"أم العروسة" من فساتين النجمات بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائى النجمات فى حفل الافتتاح
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة النساء اللاتى يتعاملن مع النجمات باعتبارهن أيقونات للموضة، يتعرفن من خلالهن على أحدث صيحات الأزياء والفساتين والمكياج والشعر، تفاعلت النساء مع حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الذى عقد يوم الثلاثاء الماضى بدار الأوبرا المصرية، وتابعن إطلالات الفنانات حتى يتعرفن على موضة الفساتين والأحذية وأحدث تسريحات الشعر.

وشهدت الريد كاربت مجموعة من الإطلالات الأنيقة التى تميزت بالحشمة والجمال، وتتناسب مع المرأة المصرية فى جميع مراحلها العمرية، لاسيما الأمهات اللاتى يبحثن عن إطلالات أنيقة لحضور المناسبات الهامة مثل حفل زفاف ابنتها، فدائمًا ما تبحث "أم العروسة" عن فستان أنيق.

ولأم العروس مجموعة من الإطلالات التى يمكنهن الاستعانة بها لتحضير فستان مميز ومحتشم:

1-إلهام شاهين:

ظهرت النجمة إلهام شاهين خلال حفل افتتاح المهرجان بفستان أنيق يحمل اللون الأسود، الذى تفضله معظم النساء وتميز الفستان بشكله المميز البسيط الذى يتناسب مع معظم الأمهات ويمنحهن مظهر مميز.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

2-دلال عبد العزيز:

جميع الأمهات يرين أنفسهن فى الفنانة دلال عبد العزيز التى قدمت شخصية الأم بشكل مميز ومبتكر، وفى حفل الافتتاح ظهرت النجمة دلال عبد العزيز بفستان مميز يحمل اللون الموف، وتميز الفستان ببساطته وأناقته التى تتناسب مع معظم الأمهات.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

3-سلوى محمد على:

أما الفنانة سلوى محمد على فحملت إطلالتها اللون الأوف وايت الأنيق الممزوج باللون الذهبى فى فستان عنوانه البساطة، ويتناسب الفستان مع الأمهات اللاتى يبحثن عن الألوان الفاتحة.

سلوى محمد على
سلوى محمد على

4-كندة علوش:

بالرغم من أن الفنانة كندة علوش من النجمات الشابات إلا أن إطلالتها حملت كثير من الأناقة والحشمة، الأمر الذى جعلها لافتة للنظر بشكل كبير جدًا، وأهم ما ميز فستان النجمة كندة علوش إنه يتناسب مع الفتيات والأمهات، ويمنحهن أناقة وجاذبية.

كندة علوش
كندة علوش

5-منال سلامة:

وظهرت النجمة منال سلامة بفستان أنيق يجمع بين اللونين الأسود والفضى، ومكون من قطعة خارجية تشبه "الكاب" بشكل "المروحة" والقطعة الداخلية الأنيقة وجمعت القطعتين بحزام وسط بسيط، منحها أناقة تتناسب مع معظم النساء بشكل عام والأمهات بشكل خاص.

منال سلامة
منال سلامة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة