الاهلى ضد الداخلية فى مباراة الزحف للقمة

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 02:17 م
الاهلى ضد الداخلية فى مباراة الزحف للقمة جانب من إحدى مباريات الأهلى
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، عدة أهداف خلال لقائه مع الداخلية الذى سيقام فى الثامنة من مساء اليوم باستاد القاهرة، فى إطار فعاليات الأسبوع العاشر من الدورى الممتاز.

 

الأهلى ضد الداخلية فى عدة أهداف

يأتى فى مقدمة أهداف البدرى حصد النقاط الثلاثة من أجل رفع رصيده إلى 16 نقطة يزحف بها نحو القمة التى يتصدرها المصرى حاليا ومن بعده الإسماعيلى الذى يواجه اليوم سموحة، بالإضافة إلى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم منذ بداية دورى الموسم الماضى، وأيضا تثبيت بعض العناصر فى التشكيل، خاصة أيمن أشرف الذى يلعب فى مركز المساك، فى ظل أزمة الدفاع التى يعانى منها الفريق بسبب الإصابات.

 

الأهلى منتعش

ويدخل الأهلى مباراة اليوم مُنتشياً بالفوز الغالى الذى حققه على الإسماعيلى منذ أيام ببطولة الدورى بهدفين نظيفين، وهو الفوز الذى أثبت به الأهلي أنه قادم بقوة للحفاظ على لقب بطولة الدورى بعدما تفوّق على مُتصدر المسابقة.

خبرة لاعبى الأهلى

خبرة لاعبى الأهلى سيكون لها الدور الأكبر فى مباراة الليلة لاسيما أن الداخلية دائما ما يلعب مباريات جيدة أمام قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك، رغم فارق الإمكانيات الكبيرة بين الطرفين، ولكن البدرى حذر لاعبيه وطالبهم باستغلال الفرص بخبراتهم، أمثال أحمد فتحى، عبد الله السعيد، حسام عاشور، وليد سليمان، مؤمن زكريا، وأجايى.

وفى المقابل، طالب عبد العال لاعبيه بعدم الخوف من اسم الأهلى والتعبير عن أنفسهم بشكل جيد، خاصة أن الفريق غير مُهدد بالهبوط، وبالتالى فرصة للاعبين من أجل التعبير عن أنفسهم، مشدداً على ضرورة فرض رقابة لصيقة على الرباعى الهجومى للأهلى وليد آزارو وعبد الله السعيد وجونيور آجايى ومؤمن وكريا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة