أخرة مرسال الغرام علقة.. دليفيرى ورد يروى مغامراته مع توصيل بوكيهات الحبيب المجهول

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 05:00 م
أخرة مرسال الغرام علقة.. دليفيرى ورد يروى مغامراته مع توصيل بوكيهات الحبيب المجهول عم صلاح بائع الورد
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألوان وأشكال مبهجة تحيط بك من كل جانب، عيناك لن تقع إلا على كل جميل، ألوان زاهية تدفعك لتبدل طاقتك السلبية بأخرى ايجابية تجعل يومك أكثر هدوءا، فما بين الورود والبوكيهات وعجلة أمام محله ستتعيش 24 ساعة سعادة هى حصيلة يوم اذا مررت بمحل زهور صلاح، لكن قصته لا تقف عن حدود الأزهار بل أطرف المواقف التى تعر لها واكثر الجمل الغريبة التى كتابها الشخص على كارت الورد.

بائع الورد
بائع الورد

عمله بتنسيق الزهور وبيع الورد طبع عليه هدوء فى الكلام بصوت متزن وكأنه يخشى إزعاج ازهاره،  يرى اختلاف فى أعمار الناس الذين يشترون الورد الآن مقارنة بزمان، ففى الماضى الأعمار الكبيرة كانت أكثر اقبالا عليها، لكن فى الوقت الحالى نافسهم الشباب و"الحَبِيبة"، تجد أعمار أقل من العشرين تهادى بعضها بالورود.

بائع الورود
بائع الورود

 

الورد البلدى

 

"لما يهل الورد البلدى كل الورد يخاف"، هو لسان حال  صلاح عن أجمل أنواع  الورد والأكثر اقبالا عليها، فكل الورود تتوارى خلف الورد البلدى الذى مازال هو تاج جميع أنواع الزهور، كما أن الوردة البلدى المستوردة لها من يطلبها ويحبها.

الورد
الورد

 

 الأحمر والموف
 

الأحمر والموف، هو أكثر الألوان التى تركز معها العيون والقلوب كما يقول  صلاح": الأحمر يعبر عن الحب ، والموف  هو اللون المفضل لدى الكثير من البنات.

عم صلاح
عم صلاح

 

جيرب العروسة
 

 يتفنن عندما يجهز لجيرب العروسة، التى قد تناقشه أسبوع أو أسبوعين ليتفقا على شكل محدد، ويتنوع الجيرب سواء كان من الورد الطبيعى أو الجيرب الصناعى والذى يتم إضافة اللولى له والتطريز، وتفضله بعض العرائس للاحتفاظ به.

الزهور
الزهور

 

أكل العيش مر
 

 السعى على الرزق ليس بالسهل فيحكى  صلاح  احد المواقف الطريفة والمحرجة فى نفس الوقت عندما تم توصيل بوكيه ورد طلبه أحد الرجال لإرساله إلى سيدة، وعندما ذهب العامل لتوصيله وجد زوجها يفتح له الباب ، فاشتبك معه وضربه الزوج واصر يقول له من الشخص الذى يرسل لزوجته هذه الورود خاصة أن هذا الشخص الذى يرسل الورود سبق وارسل " دباديب" فأخذ العامل علقة سخنة " بدون ذنب، ومن وقتها اصبح عم صلاح اكثر حرصا حيث يأخذ رقم تليفون الشخص حتى اذا لم يريد ان يذكر اسمه فى الكارت.

قلوب بالورد
قلوب بالورد

 

 البنات بتجنن بالورد

 

ويروى  صلاح": بعض الفتيات نوصل لهن الورد بدون  ذكر اسم الراسل وفقا لرغبته، و بعضهن يستلمه وأخريات ترفض، والتى تتسلمه تفرح به ونجدها تجرى وسط زملاؤها فى العمل لتتباهى بأن هناك من تذكرها بورد، وبعض الفتيات نجدها تتصل لتسأل عن مواصفات الرجل الذى ارسله مثل طوله لون بشرته وهى يكون لديها شك اتجاه أحد الاشخاص، وغالبا يكون الشك فى محله.

يا جمال الورد
يا جمال الورد

 

اطرف جمل على الكروت
 

"هدية ليكِ.. على الله يطمر فيكِ"، هى الجملة الطرف التى مرت عليه  فطلب أحد الشباب ارسال بوكيه ورد لأحدى الفتيات دون ان يكتب اسمه، بل وطلب من بائع الورد أن يكتب هذه الجمله بخط يده.

الورد البلدى
الورد البلدى

 

الحب مواسم
 

ولأن شغة بائع الورد ترتبط بالحب فهى أيضا ترتبط بالمواسم التى تعبر عنه كعيد الحب وعيد الأم، فبيع الورد ليس بالسهل يمرون بوقت فيه يكون البيع قليل وأوقات يعتبروها موسم للرزق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة