"تحيا مصر" يشيد بإهداء بنك سعودى 600 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الفقيرة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 12:08 م
"تحيا مصر" يشيد بإهداء بنك سعودى 600 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الفقيرة محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، كل من فهد عبدالله العيسى، مستشار مدير إدارة المنظمات المتخصصة الدولية بوزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، وعبد الكريم الزهرانى ومصطفى التركى ممثلى البنك الإسلامى للتنمية بالمملكة العربية السعودية، لبحث أوجه التعاون بين البنك والصندوق، والتنسيق لتسليم الدفعة الثانية من لحوم الأضاحى المهداة لمصر بواقع 300 طن.

 

وكرم المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر خلال اللقاء فهد عبدالله العيسى مستشار مدير إدارة المنظمات المتخصصة الدولية بوزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، تقدير لجهوده فى دعم جهود صندوق تحيا مصر، مشيدا بإهداء البنك بنحو 600 طن لحوم، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظات بالمجان.

 

وأشار عشماوى، إلى أن صندوق تحيا مصر استقبال الدفعة الأولى من اللحوم من خلال ميناء سفاجا البحرى، والتى وفرها البنك الإسلامى للتنمية بالمملكة العربية السعودية لصالح صندوق "تحيا مصر.

 

أوضح المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، أنه كان فى استقبال الشحنة وهى عبارة عن 30 ألف ذبيحة، عددا من قيادات الميناء، حيث تم الاتفاق على سرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة فى أسرع وقت، والبعد عن كل أشكال الروتين، مع مراعاة الكشف الدقيق على شحنة اللحوم وأخذ عينات معملية للتأكد من سلامتها.

 

وأعرب عبدالكريم الزهران ممثل البنك الإسلامى للتنمية بالمملكة العربية السعودية، عن سعادة البنك بالتعاون مع موسسة كبرى مثل صندوق تحيا مصر، مشددًا على حرصهم على دعم إخوانهم المصريين فى جميع المجالات والأنشطة وعلى كل الأصعدة.

 

فيما أكد مصطفى التركى ممثل البنك الإسلامى للتنمية بالمملكة العربية السعودية حرص جميع مسئولى البنك على أن تكون الذبائح على أعلى مستوى من الجودة فى المراعى، وأنها تنطبق عليها نفس معايير الجودة التى تقدم فى أفخم أماكن بالمملكة العربية السعودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة