حملة "علشان تبنيها" وحزب مستقبل وطن بالمنيا ينظمان قوافل طبية بالمحافظة

الخميس، 30 نوفمبر 2017 02:40 م
حملة "علشان تبنيها" وحزب مستقبل وطن بالمنيا ينظمان قوافل طبية بالمحافظة حملة علشان تبنيها - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، عددا من القوافل الطبية المجانية، بالتعاون مع حملة "علشان تبنيها"، بقريتي منشأة الشريعى بمركز سمالوط وزهرة بمركز المنيا.
 
وأوضح نور أبو حتة أمين عام الحزب بالمحافظة، أن تلك القوافل تأتي من منطلق الواجب والمسئولية المجتمعية الموضوعة على عاتق الحزب، لرفع الأعباء من علي كاهل المواطنين، وتوفير الخدمات المتنوعة واللازمة لمعيشتهم.
 
وأكد، أن القافلة الطبية حققت نجاحا كبيرا، وذلك من خلال الإقبال والخدمة المميزة والتواصل ومشاركة أهالينا في كل أمور الحياة، حيث إن أمانة المحافظة تعمل بخطة وبرنامج حرصنا فيه على التواجد والانتشار والعمل على خدمة الناس.
 
وأشار سلامة أبو سمرة أمين العمل الجماهيري بالمحافظة، إلى أن الحزب يعمل فى كل الاتجاهات للمساعدة فى التخفيف والحل من المشاكل التى يعانى منها الناس، وأن الحزب والقيادات حريصة على التواجد فى قرى ونجوع المحافظة لكى نمد يد العون لكل من يحتاج. 
 
وتابع، أن القافلة الطبية شملت تخصصات " أطفال، ونساء وتوليد، وباطنة، وتنظيم أسرة"، وأن الكشف والعلاج بالمجان، والحزب سوف يقوم بالعديد من الفعاليات الجماهيرية و الخدمية في كل قرى المحافظة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة