شاهد.. لقطة وحيدة جمعت محمد صلاح ورمضان صبحى فى مباراة ليفربول وستوك

الخميس، 30 نوفمبر 2017 03:17 م
شاهد.. لقطة وحيدة جمعت محمد صلاح ورمضان صبحى فى مباراة ليفربول وستوك محمد صلاح
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترقبت الجماهير المصرية ليلة أمس مواجهة فرعونية على الأراضى الإنجليزية، وكانوا على أمل بمشاهدة محمد صلاح وهو يلعب مع فريقه ليفربول أمام رمضان صبحى الذى يلعب مع ستوك سيتى، إلا أن مدربى الفريقين كان لهما رأى آخر. 
 
يورجن كلوب ومارك هيوز مدربا ليفربول وستوك سيتى على الترتيب فضلا إراحة صلاح ورمضان، وإبقاءهما على مقاعد البدلاء، كما فعل الكثير من المدربين مع بعض النجوم فى الجولة الأخيرة، مثل إدين هازارد فى تشيلسى وليروى سانى فى مانشستر سيتى. 
 
ورغم أن محمد صلاح شارك فى الدقيقة 67 من عمر المباراة وسجل هدفين رائعين، بينما لم يشارك رمضان صبحى نهائياً فى اللقاء، إلا أن مشهداً واحداً جميع بين النجمين المصريين، أثناء إجرائهما الإحماءات خارج الخطوط، وبدت على وجهيهما ابتسامة كبيرة.
 
محمد صلاح ورمضان صبحى فى مباراة ليفربول وستوك
محمد صلاح ورمضان صبحى فى مباراة ليفربول وستوك
 
يذكر أن الدورى الإنجليزى شهد هذا الموسم مواجهتين مصريتين، الأولى عندما لعب محمد الننى مع أرسنال أمام أحمد حجازى مع وست بروميتش، والثانى عندما لعب الأخير أمام رمضان صبحى مع ستوك سيتى.
 
وعلى العكس فلم تشهد مواجهة أرسنال وليفربول تواجد محمد الننى، ولكنها شهدت تواجد صلاح وتسجيله هدفاً رائعاً، كما أن مباراة ستوك سيتى وأرسنال شارك خلالها رمضان صبحى بديلاً، بينما غاب عنها محمد الننى. 
 

ملخص مباراة ليفربول وستوك سيتي

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة