قارئ يشكو تعنت مسئولى التأميانت فى الموافقة على انتدابه لمصلحة الجمارك

الخميس، 30 نوفمبر 2017 02:20 م
قارئ يشكو تعنت مسئولى التأميانت فى الموافقة على انتدابه لمصلحة الجمارك غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ شريف محمد عبد الكريم، موظف بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، من تعنت المسئولين ورفض انتدابه لمصلحة الجمارك.

موافقة بالندب
موافقة بالندب

 

وكتب القارئ فى شكواه عبر خدمة صحافة المواطن، أن مصلحة الجمارك أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف ندبا فى 7 مارس 2017، ووضعت بعض الشروط منها موافقة جهة العمل، وبيان حالة وظيفية خالى من الجزاءات، والحصول على تقدير ممتاز فى آخر تقريرين، وإلا يزيد السن عن 35 عاما.

 

وأشار القارئ فى شكواه، إلى أن شروط المسابقة كانت مطابقة له وعدد من موظفى الهيئة، مؤكدًا على أنه حصل على موافقة للندب فى 26-3-2017، وتم ترشيحه هو وزملاؤه للاختبارات بمصلحة الجمارك واجتازوا الاختبارات.

قرار الندب للعمل بمصلحة الجمارك
قرار الندب للعمل بمصلحة الجمارك

 

وأضاف القارئ، أنه صدر قرار من وزير المالية موافقة بقبول الندب، ولكنه فوجئ بتعنت رئيس الصندوق عند طلبه بالحصول على إخلاء طرف، والذى أمتنع عن منحه إياه، مؤكدا أنه طالبه بتقديم استقالته.

 

وطالب القارئ الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بالنظر إلى مشكلته هو وزملاؤه وإيجاد حل لها.

قرار الموافقة بالندب له ولعدد من زملاؤه
قرار الموافقة بالندب له ولعدد من زملاؤه

 

  شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ1
رسالة القارئ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة