كلوب عن تسجيل محمد صلاح 12 هدفا فى 17 مباراة: أمر لا يصدق

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:43 م
كلوب عن تسجيل محمد صلاح 12 هدفا فى 17 مباراة: أمر لا يصدق محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى عن كواليس التعاقد مع اللاعب المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالي.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كنا واثقين أن محمد صلاح سيمنح ليفربول إضافة قوية، كان أمامنا 20 مرشحاً للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وكان من الصعب أن نتخذ قراراً مبكراً بشأن التعاقد مع أحدهم، لكن الجميع كان مقتنعاً بقدرات محمد صلاح وكان علينا اتخاذ قرار مبكر بشأن التعاقد معه لكى نتمكن من الحصول على خدماته وهو ما حدث".

أضاف مدرب ليفربول، "الجميع كان يهتف فى أذنى بأن محمد صلاح هو الحل، هو لاعب رائع وشخص جميل ومتواضع، لم أتخيل يوماً ما أن يتمكن من تسجيل 12 هدفاً فى أول 17 مباراة مع ليفربول".

اختتم كلوب تصريحاته بشأن محمد صلاح قائلاً، "آمل أن يستمر محمد صلاح فى مواصلة تسجيل الأهداف ولا يتوقف، سيكون أمراً رائعاً أن نتحدث بعد الموسم عن أرقام مختلفة له ونتطلع أن تكون أرقام أكبر بكثير".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على وستهام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ليرفع رصيده من الأهداف فى البطولة إلى 7 ليحتل المركز الثالث فى قائمة الهدافين، بينما سجل 5 أهداف فى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة