اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم لويز من تشيلسي

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 08:58 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم لويز من تشيلسي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى ضم البرازيلى دافيد لويز من صفوف تشيلسي.

 

مانشستر يونايتد يرغب فى ضم لويز

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ولويز
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ولويز

 

وأشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية إلى أن المدرب البرتغالي يرغب فى استغلال أزمة المدافع البرازيلى مع مدربه أنطونيو كونتي، من أجل ضمه على غرار ما فعل مع الصربى نيمانيا ماتيتش لاعب وسط الفريق الحالي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى مانشستر يونايتد يسعى للحصول على خدمات اللاعب فى يناير المقبل، من أجل تعزيز الدفاع.

 

وأصبح مستقبل لويز غامضا مع تشيلسي، حيث توترت العلاقة بينه مع المدرب كونتي، بسبب صداقة الأول مع مواطنه دييجو كوستا مهاجم الفريق السابق الذى رحل لصفوف نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، وقد رفض مدرب البلوز إشراكه فى المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد بحجة عدم تنفيذ تعليماته فى المباريات.

 

وتجمع مورينيو ولويز علاقة وطيدة منذ أن كان سبيشيال وأن يشرف على تدريبه فى صفوف تشيلسي، قبل أن يرحل البرتغالي إلى تدريب مانشستر يونايتد.

 

إبراهيموفيتش يترك مانشستر يونايتد ويذهب للسويد

ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد مع قائد مالمو
ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد مع قائد مالمو

فى لفتة رائعة وجه مسئولو فريق مالمو السويدى الدعوة للعملاق زلاتان إبراهيموفيتش من أجل تسليم كأس الدوري السويدي للاعبى فريقه السابق، وبالفعل حرص نجم هجوم مانشستر يونايتد على تلبية الدعوة، وقام بتسليم الكأس بنفسه فى أرض الملعب. 

 

ووفقاً لصحيفة "صن" الإنجليزية فقد وجه مسئولو مالمو الدعوة لإبرا نظراً لأن لقب الدوري هذا الموسم يعد استثنائياً بالنسبة لمالمو، حيث إن الفريق يُتوج به للمرة الـ 20 فى تاريخه، محققاً بذلك رقماً قياسياً لم يسبقه إليه أى فريق، وهى الفرصة التى لم يرد إبراهيموفيتش أيضاً أن يضيعها.

 

ورغم أنه كان من المفترض مشاركة إبرا فى الحفل، على أن يقوم كارل إريك نيلسون رئيس الاتحاد السويدى لكرة القدم بتسليم الكأس للاعبين، إلا أن إبرا قرر تسليم الكأس بنفسه.

 

ونزل إبراهيموفيتش إلى أرض الملعب عقب هزيمة مالمو الاثنين أمام فريق هكن بنتيجة 1 / 2، وهى الهزيمة التى لم تؤثر على تتويج الفريق، حيث قام بتسليم كأس الدوري السويدي لماركوس روزنبيرج قائد مالمو.

 

ورغم أن توقيت مباراة مالمو تزامن مع مباراة مانشستر يونايتد أمام تشيلسى فى البريميرليج، إلا أن إبرا لم يجد صعوبة فى السفر للسويد، خاصة أنه ما زال يتعافى من إصابة الركبة، ولم يعد للفريق حتى الآن.

 

وبدأ إبراهيموفيتش مسيرته الاحترافية مع مالمو فى موسم 1999 ولعب معه لمدة موسمين، دون أن يُتوج بأى لقب، ثم رحل بعد ذلك إلى أياكس، الذى انطلق منه لرحلة رائعة فى الاحتراف الأوروبى، لعب خلالها لمجموعة من الأندية الكبرى، مثل يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان، وأخيراً مانشستر يونايتد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة