مالك تشيلسى يتخذ إجراءات صارمة ضد كونتى بعد استقالة المدير الفنى

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:22 م
مالك تشيلسى يتخذ إجراءات صارمة ضد كونتى بعد استقالة المدير الفنى كونتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح الملياردير الروسى رومان ابراموفيتش مالك تشيلسى تحقيقاً مع الإيطالى أنطونيو كونتى، مدرب البلوز، ولاعبى الفريق، بعد استقالة المدير الفنى مايكل ايمينالو يوم الاثنين، للاستفسار حول علاقة المدرب باللاعبين.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن رومان ابراموفيتش يحقق فى ما إذا كانت هناك مشكلة متزايدة بين المدرب أنطونيو كونتى واللاعبين.

وأكد الملياردير الروسى أنه سيزيد من مشاركته فى الدور الإدارى للنادى عقب استقالة المدير الفنى مايكل ايمينالو يوم الاثنين.

رومان ابراموفيتش
رومان ابراموفيتش

وكان ابراموفيتش زار مقر تدريبات تشيلسى فى كوبهام الأسبوع الماضى، وأجرى بالفعل استفسارات حول العلاقة بين كونتي وفريقه.

وبعدما وقعت أزمة بين كونتى ودييجو كوستا الموسم الماضي قبل بيعه فى الصيف، ويتم طرح علامات استفهام حاليا على علاقة كونتى مع ديفيد لويز، ورغبة المدرب الإيطالى فى رحيل لويز رغم مشاركته فى الفوز على مانشستر يونايتد الأحد الماضى.

وعلى الرغم من إصرار كونتى على أن قراره برحيل لويز تكتيكيا، إلا أن جميع النقاد يشيرون إلى وجود سبب شخصى وراء رغبة كونتى فى رحيل لويز الذى شكك في التدريب الأسبوع الماضي، وأيضا لكونه صديق دييجو كوستا.

وأثارت علاقة كونتى المتوتر بديفيد لويز مخاوف رومان ابراموفيتش من وجود خلل بين المدير وفريقه، مثل الخلل الذى أطاح بالبرتغالى جوزيه مورينيو من إدارة البلوز قبل عامين.

ويسعى أبراموفيتش إلى اكتشاف ما إذا كانت هناك مشكلة مماثلة مع كونتي، لا سيما بعد رغبته الملحة لرحيل اثنين من اللاعبين المهمين مثل دييجو كوستا وديفيد لويز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة