بالصور..ولى عهد بريطانيا وزوجته كاميلا يبدآن جولة ملكية فى الهند

الخميس، 09 نوفمبر 2017 10:22 ص
بالصور..ولى عهد بريطانيا وزوجته كاميلا يبدآن جولة ملكية فى الهند الأمير تشارلز وكاميلا خلال زيارة النصب التذكارى للحرب فى الهند
كتب محمود رضا الزاملى _ تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، اليوم الخميس، عددا من الأماكن السياحية فى الهند بعد أنا وصلا نيودلهى ، أمس الأربعاء، فى زيارة للهند تستغرق يومين.

وأجرى أمير ويلز محادثات مع رئيس الوزراء ناريندرا مودى وحضر عددا من الفعاليات فى جميع أنحاء العاصمة نيودلهى، على الرغم من ارتفاع مستوى التلوث فى المدينة، والتى تم تصنيفها على أنها " حادة".

وشملت الفعاليات مشاهدة أداء فرقة رقص، فضلا عن "موكب" من الأفيال نظمته منظمة خيرية تساعد فى حماية الأفيال الآسيوية، وفى وقت لاحق، استقبل مودى العائلة البريطانية فى قصر حيدر آباد فى نيودلهى.

وناقش تشارلز ومودى مجموعة واسعة من القضايا لتعزيز العلاقات الثنائية، فضلا عن الاجتماع المزمع لقادة دول الكومنولث المقرر عقده فى لندن فى أبريل المقبل.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الهندية رافيش كومار إن تغير المناخ والتنمية المستدامة والتعاون الاقتصادى، من بين القضايا الأخرى إلى خضعت للمناقشة.

وتأتى الزيارة وسط الكشف عن سلسلة من المعلومات حول الشؤون المالية لـ تشارلز، يذكر أن تشارلز وكاميلا وصلا نيودلهى فى المحطة الاخيرة من جولة بأسيا تستغرق 11 يوما، شملت سنغافورة وماليزيا وبروناى.

استقبال الأمير تشارلز وكاميلا خلال زيارة  النصب التذكارى للحرب فى الهند
استقبال الأمير تشارلز وكاميلا خلال زيارة النصب التذكارى للحرب فى الهند

 

الأمير تشارلز أمام النصب التذكاري  في نيوديلهى
الأمير تشارلز أمام النصب التذكاري في نيوديلهى

 

الأمير تشارلز وكاميلا خلال زيارة  النصب التذكارى للحرب فى الهند
الأمير تشارلز وكاميلا خلال زيارة النصب التذكارى للحرب فى الهند

 

وصول الأمير تشارلز وكاميلا خلال زيارة  النصب التذكارى للحرب فى الهند
وصول الأمير تشارلز وكاميلا خلال زيارة النصب التذكارى للحرب فى الهند

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة