اليوم ..579 طالبا يخوضون الجولة الأولى من انتخابات اتحاد الطلاب جامعة بورسعيد

الأحد، 10 ديسمبر 2017 09:56 ص
اليوم ..579 طالبا يخوضون الجولة الأولى من انتخابات اتحاد الطلاب جامعة بورسعيد الدكتور ندا الحسينى نائب رئيس جامعة بورسعيد
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور ندا الحسينى، نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب، خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن 579 طالبا وطالبة  يخوضون صباح اليوم الأحد انتخابات الجولة الأولى من انتخابات اتحاد الطلاب بكليات جامعة بورسعيد .

لافتا أن هناك لجان إنتخابية فى بعض الكليات، نظر لتزكية الطلاب فى بعض الكليات ككلية التربية النوعية ورياض الأطفال، والبعض الأخر سوف يمارس العملية الانتخابية لاختيار من يمثلهم.

وقال الحسينى إن الدكتور شمس الدين شاهين رئيس الجامعة، سوف يتابع مع قيادات الكلية والنواب الثلاث، مباشرة الإشراف الكامل على العملية الإنتخابية، وسط جو ديمقراطى  للممارسة الديمقراطية بمفهومها الصحيح، لارتقاء بالعملية الإنتخابية، لاختيار من يمثلهم، لتحقيق الأهداف المرجوة للحفاظ على منظومة العملية التعليمية.

وأضاف الدكتور ندا الحسينى، بأنه سوف يتم اليوم عملية فرز الأصوات بكليات الجامعة، عن طريق اللجان المشكلة من عميد الكلية، على أن يقوم عمداء الكليات بإخطارنا بالنتيجة النهائية عقب الإنتهاء مباشرة من عملية فرز الأصوات .

 

 


 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة