أخبار ليفربول اليوم عن رغبة ستوريدج فى الرحيل إلى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 09:46 م
أخبار ليفربول اليوم عن رغبة ستوريدج فى الرحيل إلى الدورى الإسبانى ستوريدج مهاجم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دانييل ستوريدج، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الريدز وخوض تجربة جديدة بمنافسات الدورى الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ستوريدج مهاجم ليفربول
ستوريدج مهاجم ليفربول
 

ستوريدج مهاجم ليفربول يطلب الرحيل إلى الدورى الإسبانى

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أكد رغبة ستوريدج للعب داخل منافسات الليجا، كاشفا تلقيه عرضين من ريال بيتيس وفالنسيا للإنتقال إلى أحدهما فى انتقالات يناير.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الألمانى اقترح على دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول الرحيل إلى ريال بيتيس أو فالنسيا بشرط الإعارة وليس كبيع نهائى، وهو ما قد يوافق عليه اللاعب بهدف استعادته فرصه فى المنافسة على مقعد داخل قائمة إنجلترا بكأس العالم روسيا 2018.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد منح دومينيك سولانكي المهاجم الشاب فرصة أمام إيفرتون بـ "ديربى الميرسيسايد" متجاهلاً دانييل ستوريدج الذى بات على درجة كبيرة من الجاهزية للمشاركة مع الفريق.

ليمار هدف ليفربول

ليمار هدف ليفربول
 

ليفربول يرصد 90 مليون يورو لضم ليمار نجم موناكو

وفي سياق آخر، جدد ليفربول الإنجليزى، اهتمامه بضم توماس ليمار لاعب وسط موناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، مقابل 90 مليون يورو.

وذكر موقع "أنفيلد" الإنجليزى المختص فى رصد أنباء ليفربول، أن إدارة الريدز رصدت مبلغ قيمته 90 مليون يورو، لضم توماس ليمار خلال يناير المقبل، ليكون بديلا للنجم البرازيلى فيليب كوتينيو، الذى طلب من إدارة ليفربول ضمانات تؤمن انتقاله لبرشلونة الإسبانى خلال الصيف المقبل.

وكان ليفربول قد تقدم بعدة عروض لضم ليمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكان آخرها بقيمة أكثر من 70 مليون جنيه إسترلينى، ولكن موناكو رفض اهتمام كل من ليفربول وأرسنال لضم لاعب الوسط الشاب، وقال فاديم فاسيلييف نائب رئيس الفريق الفرنسى "سننتظر صفقة مميزة لمغادرته خلال الصيف المقبل".

ولا يعد ليفربول النادى الوحيد المهتم بضم ليمار، إذ عرض أرسنال صفقة قيمتها 100 مليون يورو لضم لاعب الوسط الفرنسى الشاب، بالإضافة إلى عدة عروض من تشيلسى، بايرن ميونيخ وبرشلونة أيضا لضم ليمار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة