صور.. كيف تربعت يسرا على عرش الريد كاربت.. ومن وراء إطلالاتها بالمهرجانات؟

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 05:00 م
صور.. كيف تربعت يسرا على عرش الريد كاربت.. ومن وراء إطلالاتها بالمهرجانات؟ يسرا
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد النجمة يسرا أيقونة من أيقونات الأناقة المصرية والعربية، فهى من الفنانات اللاتى يدركن طبيعة أجسادهن ويتعاملن معها على أكمل وجه، وفى أكثر من تصريح لها تؤكد على أنها تتدخل فى اختيار التصميمات ولا تعتمد فقط على المصمم.

 

وفى الفترة الأخيرة تألقت  "يسرا" على السجادة الحمراء وطلت على جمهورها من خلال إطلالات اتفق عليها نقاد الموضة والجمهور فى وقت واحد، ولكن ما لفت الانتباه أن فساتينها التى ظهرت بها فى آخر مهرجانات بداية من الجونة للقاهرة السينمائى وصولاً لدبى، كانت بتوقيع مصممى أزياء عرب.

 

إيلى صعب
إيلى صعب

 

اتيحت ليسرا الفرصة فى حفل افتتاح  مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2017 للمصمم السورى "رامى العلى" بحسب موقع " vogue Arabia" ، أن ترتدى فستان من توقيعه، كما ارتدت فستان أسود بتوقيع المصمم اللبنانى إيلي صعب  فى حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التاسع والثلاثين لفت انتباه الحضور وأشاد به الجميع. 

 

يسرا بفستان أسود فى مهرجان دبى السينمائى
يسرا بفستان أسود فى مهرجان دبى السينمائى

 كما تألقت يسرا بفستان تصميم المصمم الكويتى يوسف الجسمى فى مهرجان مراكش للفيلم بالمغرب، فاشتهرت يسرا فى الوسط الفنى بأناقتها المعهودة التى تظهر فى كافة المناسبات التى تظهر فيها، وفى الفترة الأخيرة اهتمت كثيراً بأن تكون إطلالتها بأيادى عربية.

 

Capture

 يسرا فى حفل افتتاح مهرجان دبى السينمائى

 

فى حفل افتتاح مهرجان فيلم مراكش الدولى
فى حفل افتتاح مهرجان فيلم مراكش الدولى
يسرا بتوقيع إ]لى صعب فى مهرجان القاهرة السنمائى 2017
يسرا بتوقيع إيلى صعب فى مهرجان القاهرة السنمائى 2017









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة