20 لاعبا يشعلون الانتقالات الشتوية.. "متعب" و "السعيد" يراوغان الأهلى من أجل المادة والمونديال.. "الشحات وعنتر وعمر السعيد" ومفاضلة بين القطبين.. لاعبو الدكة ييأسون من الانتظار بالاحتياطى.. وأنديتهم لم تمانع

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 09:30 ص
20 لاعبا يشعلون الانتقالات الشتوية.. "متعب" و "السعيد" يراوغان الأهلى من أجل المادة والمونديال.. "الشحات وعنتر وعمر السعيد" ومفاضلة بين القطبين.. لاعبو الدكة ييأسون من الانتظار بالاحتياطى.. وأنديتهم لم تمانع عماد متعب و عبد الله السعيد وصالح جمعة
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية للأندية المصرية، والتى من المقرر بدءها فى الأول من يناير المقبل، وإغلاقها يوم 31 من ذات الشهر، ترددت أقاويل عن اشتعال الميركاتو الشتوى القادم، وذلك لدخول نجوم قطبى الكرة المصرية فى الصراع، بعدما أعلن كبار المارد الأحمر عن نيتهم فى الرحيل عن الفريق، كل منهم لسبب مختلف عن الآخر، فأحدهم يبحث عن تأمين الجانب المادى قبل قرار الاعتزال، عن طريق قبول عروض عربية وخليجية، والآخر يبحث عن فرصة المشاركة كأساسى فى الدورى المصرى من أجل الانضمام للمنتخب المصرى واللعب بكأس العالم 2018.

 

ولم يقتصر الصراع فقط على الكبار بينما دخل العديد من النجوم فيه، فبعضهم قرر النادى الاستغناء عنهم وعدم المشاركة وإبقائهم فى الدكة، والبعض الآخر قرر الرحيل بعض الانتظار للبحث عن فرصة فى نادٍ آخر، بعدما شعر بالملل من طول الانتظار، وستشهد الانتقالات القادمة صراعا كبيراً بين القطبين على الصفقات، وذلك لوجود أكثر من لاعب فى فرق مصر المقاصة وانبى والمصرى البورسعيدى، يفاضل بينهما فريقى الأهلى والزمالك من أجل تدعيم صفوفهما الموسم القادم.

 

لاعبون يقفون على قائمة انتظار الميركاتو الشتوى

 

عبد الله السعيد

عبدالله-السعيد-5-600x300
 

وتلقى النادى الأهلى صدمة قوية عندما ترددت أنباء عن تلقى الركيزة الأساسية للنادي عبد الله السعيد، أكثر من عرض خليجي، وأنه يفكر بجدية بتعليق التجديد للنادي تمهيداً للرحيل عن القلعة الحمراء وقبول أيا من العروض لتأمين مستقبله.

عماد متعب

متعب (1)

عروضُ كثيرةُ تلقاها المهاجم المخضرم عماد متعب في أكثر من ناد مصري، كالإسماعيلي والمصري ووادي دجلة، والتي كان آخرها فريق مصر المقاصة، الذي يقوده عماد سليمان، ليُفكر رأس الحربة ملازم الدكة، فى العرض بشكل جاد بعدما وصل لحلقة مغلقة مع الجهاز الفنى، لينوى الهروب ببقايا عمره من بيته ويهرب من دكة البدلاء، ويشم هواء المستطيل الأخضر من نافذة الفريق الفيومي ويختم رحلته بالمشاركة فى مونديال روسيا 2018.

حسين الشحات

حسين الشحات

نال لاعب مصر المقاصة وهداف الدورى إهتمام العديد من الأندية المصرية والعربية، بعدما تألق الموسم الحالى مع الفريق الفيومي وتصدره جدول هدافين الدورى، ومنها النادى الأهلى ونادي الزمالك، ولم ينتظر الشحات كثيرا ليصرح بأنه يفضل الانتقال لصفوف الأهلى عن الاحتراف الخارجى، بعدما تلقى عرضاً من نادي النصر السعودى، الذى أبدى رغبته فى ضم اللاعب.

صالح جمعة

صالح جمعة

وساد اتجاه قوي داخل النادي الأهلي لعرض صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للبيع وخاصة بعد تلقيه العديد من العروض المصرية والأوروبية، وترددت أنباء عن موافقة حسام البدري المدير الفني للفريق على بيع صالح جمعة في يناير القادم بسبب عدم التزام اللاعب داخل وخارج الملعب خلال الفترة الماضية.

 

حسين السيد "مارسيلو"

حسين  السيد

وترددت أنباء فى الفترة الأخير عن تلقى الجناح الأيسر بالأهلى، أكثر من عرض فى عدة أندية أبرزها مصر المقاصة وانبي والاسماعيلي، ولم يحسم "مارسيلو" موقفه من الرحيل عن الاهلى حتى الآن.

 

أحمد حمودي

 

فيما قام أحمد حمودي صانع ألعاب الأهلى، بالبحث عن عروض احتراف خليجية للاعب، لتقديمها لمجلس إدارة النادي، لرحيله خلال يناير المُقبل،  لعدم حصوله علي فرصة للمشاركة مع الفريق بصورة كبيرة تحت القيادة الفنية لحسام البدري.

حمودى

ويفضل اللاعب الانتقال للدوري السعودي خلال يناير المُقبل، لاسيما وأنه خاض تجربة قصيره لمدة ٦ شهور مع فريق الباطن السعودي، وتلقى الاعب العديد من العروض المصرية على رأسها سموحة.

ميدو جابر

ميدو جابر2
ميدو جابر2

 

صانع الألعاب بالنادي الأهلى تلقى 4 عروض للانتقال فى الموسم الشتوى ولم يتم الإعلان عن اى اندية سوى نادي انبي، وينتظر جابر عروض عربية أخرى قبل حسم الرحيل.

 

محمد عنتر

محمد عنتر

لاعب فريق الأسيوطى محمد عنتر، تألق مع فريقه خلال الموسم الجارى الأمر الذى لفت انظار قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية، كما  دخل الإسماعيلى فى المنافسة بين الفريقين على ضم الاعب، لكن ناديه رفض التفريط فيه إلا مقابل 10 ملايين جنيه ليبقي في صفوفه هذا الموسم ويواصل تألقه بدورى الأضواء والشهرة.

عمر السعيد

وتلقى عمر السعيد لاعب الإنتاج الحربي، العديد من العروض فى الانتقالات الشتوية المقبلة، أهمها الإسماعيلي، فيما تكاثرت الأقاويل عن دخول الأهلى والزمالك في المنافسة لضم الاعب في ظل الضعف المراكز الهجومية للفريقين.

عمر السعيد

فيحاول مسؤولو نادي الزمالك برئاسة إنهاء صفقة انتقال السعيد، لتدعيم مركز رأس الحربة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، بناء علي رغبة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك.

محمد حمدي

محمد حمدي
 

وفتح نادى الزمالك مفاوضات جادة مع محمد حمدى الجناح الأيسر للنادى المصرى البورسعيدي، من أجل ضم حمدي إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولم يحسم حمدي موقفه من العرض حتى الآن.

 

"دكة بدلاء الأهلى "

 

 

اسلام محارب

 

 

محارب
 

انتقل من صفوف نادى سموحة فى الموسم الماضى إلى النادي الأهلى إلا أنه لم يأخذ فرصة كاملة للمشاركة مع الفريق الأحمر، والتزم محارب دكة البدلاء فلم يشارك سوى 33 دقيقة طوال الموسم مما دفعة إلى التفكير بجدية فى الرحيل عن الأهلى فترة الانتقالات المقبلة.

 

أحمد الشيخ هداف المقاصة ودكة الأحمر

احمد الشيخ

أعلنت إدارة النادي الأهلى الاستغناء عن أحمد الشيخ صانع العاب النادي الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد استبعاد حسام البدرى للاعب فى المشاركة كأساسياً، وكان الاهلى ضم الشيخ  ب 6 ملايين ونصف 5 سنوات وأعير لنادي مصر المقاصة وحصل على هداف الدورى الموسم الماضى ليعده النادي الأهلى ليلازم دكة البدلاء.


 

 

"عمرو بركات"

عمرو بركات

عمرو بركات لاعب النادى الأهلى قادما ، الذى انتقل من ليرس البلجيكي للنادي الأهلى، ب 250 ألف دولار أى ما يعادل 5 ملايين جنيه مصرى، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ليعود مرة أخرى إلى ناديه السابق،  أبرز الاعبين الراغبين فى الرحيل عن القلعة الحمراء خاصة أن النادي كان قد استغنى عنه قبل ذلك، وانتقل إلى الزمالك ثم لعب فى صفوف المقاصة، ومنها إلى ليرس البلجيكى، ليعود إلى دكة الفريق الأحمر الامر الذى تسبب فى أزمة مع بقاء الاعب فى صفوف المارد الأحمر المرحلة المقبلة.

"دكة الزمالك"

 

"كابوريا"

كابوريا

انتقل من صفوف المصري البورسعيدي إلى نادي الزمالكمقابل 8 ملايين جنيه شارك فى مباراتين 62 دقيقة لم يحرز أهداف، ويفكر كابوريا فى البحث عن عروض او العودة إلى الفريق المصرى بعد انتظارة على دكة ميت عقبة.

 

صلاح عاشور

 
صلاح عاشور
 

ضم نادى الزمالك، الاعب صلاح عاشور من نادى انبي،  ب 3.5 ملايين جنيه "3 مواسم" ، فقط ولم يمنحه الجهاز الفنى فرصة حقيقية بعد ضمه، وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن نية الاعب الرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية وخاصة بعد عدم مشاركته مع الفريق منذ انضمامه وشارك 151 دقيقة بمبارتين فقط احرز هدف فى مباراة وحيدة.

 

محمد الشامى

محمد الشامى
 

الاعب محمد الشامى لاعب الزمالك، أجل قراره بشأن العرض الذي تلقاه من النادي المصري البورسعيدي للرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وترغب إدارة النادي البورسعيدي في تدعيم هجومها في يناير ووضعت مهاجم الزمالك من ضمن أهدافها وتم التواصل معه إلا أن اللاعب رفض حسم قراره انتظارا لتحديد مصيره مع القلعة البيضاء.

كان الاعب انتقل من صفوف المصري البورسعيدي مقابل 11 مليون جنيه، شارك 64 دقيقة فى 3 مباريات فقط.

 

أشيمبونج بنجامين

انتقل من صفوف الداخلية للزمالك، فى الانتقالات الصيفية  مقابل 2 مليون ونصف ،  لم يشارك سوى مباراة وحيدة ودية امام الداخلية، وترددت أنباء عن رغبة الاعب فى الرحيل للمشاركة بدلا من الجلوس بمقاعد البدلاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة