أوروجواى تخشى مفاجأت الفراعنة فى مونديال روسيا 2018

السبت، 02 ديسمبر 2017 01:45 ص
أوروجواى تخشى مفاجأت الفراعنة فى مونديال روسيا 2018 منتخب أوروجواى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض أليخاندرو بالبي، الأمين العام لإتحاد أوروجواي لكرة القدم، التقليل من شأن المنتخب المصري، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين، في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
 
وقال أليخاندرو بالبي في تصريحات قناة (تيليدوثي) الأوروجويانية، "لا يمكن أن نقلل من شأن المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة، علينا إحترام الجميع، هناك من يتحدث بأن قرعة المونديال أوقعتنا في مجموعة سهلة وهناك من قدم لنا التهنئة على ذلك، لكن علينا ألا ننسى بأن منتخب أوروجواي يواجه العديد من الصعوبات عندما يلتقي مع منتخبات يسهل مواجهتها".
 
وارتكب الأمين العام لإتحاد أوروجواي خطأ تاريخي، بعدما أشار إلى أن منتخب مصر هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مطلع العام الحالي في الجابون، بينما توج المنتخب الكاميروني باللقب، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن منتخب "الفراعنة" يمتلك لاعباً مميزاً في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في إشارة إلى محمد صلاح نجم ليفربول.
 
جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التي أقيمت أمس الجمعة، بالعاصمة الروسية "موسكو"، أوقعت منتخب أوروجواي في المجموعة الاولى بجانب منتخبات مصر والسعودية وروسيا.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة