الأهلى يتسلح بـ5 عوامل لتعديل المسار أمام سموحة اللية.. استعادة ذاكرة الانتصارات.. إخماد "فتنة" الأزمات.. العودة للقمة.. تجربة نجوم الدكة بقيادة متعب.. وتأكيد تفوق الأحمر أمام الفريق السكندرى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 05:08 م
الأهلى يتسلح بـ5 عوامل لتعديل المسار أمام سموحة اللية.. استعادة ذاكرة الانتصارات.. إخماد "فتنة" الأزمات.. العودة للقمة.. تجربة نجوم الدكة بقيادة متعب.. وتأكيد تفوق الأحمر أمام الفريق السكندرى الأهلى وسموحة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من سبب سيُجبر النادى الأهلى على تقديم أفضل ما لديه أمام سموحة خلال المباراة التى ستجمعهما فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، فى الجولة الـ14 للدورى العام فالمارد الأحمر حقق نتائج سيئة خلال الفترة الماضية، إذ خسر من المقاصة 2/3 ثم تعادل مع طنطا بهدف لمثله لذا يتسلّح الأهلى بـ5 عوامل لتعديل المسار أمام سموحة وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_استعادة ذاكرة الانتصارات

يحتاج الأهلى للفوز الليلة على الفريق السكندرى من أجل تصحيح نتائجه الأخيرة بعد الخسارة من المقاصة والتعادل أمام طنطا ، خاصة أن فقدان 5 نقاط فى مباراتين أثار حالة من الجدل بين الجماهير الأهلاوية.

2_العودة للمركز الثانى

يدخل الأهلى لقاء سموحة مُحتلاً المركز الثالث برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المصرى صاحب المركز الثانى وخمسة نقاط عن الإسماعيلى صاحب المركز الأول.

ويؤكد سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالأهلى أن المباريات  المقبلة  لا تحتمل أى فقدان للنقاط ، ولقاء اليوم سيكون الفوز به  من أجل الصعود للمركز الثانى تمهيدا لمواصلة الزحف نحو القمة التى ليست ببعيدة خاصة أن الأحمر له مباراتان مؤجلتان وفى حال الفوز فيهما سيصعد للقمة.

3_إنهاء مشاكل الفريق

عانى فريق الأهلى من عدة مشاكل خلال الفترة الأخيرة بعد الخسارة من المقاصة والتعادل مع طنطا وذهب البعض إلى أن هناك مشاكل وأزمات بين حسام البدرى واللاعبين كان لها دور فى هذه النتائج السيئة.

ويبحث الأهلى عن فوز الليلة من أجل إخماد هذه الأزمات والابتعاد عنها لأن تفاقمها قد يُبعد المارد الأحمر عن الاهتزاز الذى يُعانى منه الفريق.

4_تجربة العائدين للتشكيل

قد تشهد مباراة الليلة مشاركة أكثر من لاعب غاب عن تشكيل الفريق خلال الفترة الماضية أمثال عماد متعب ووليد سليمان خاصة فى ظل غياب أكثر من لاعب أساسى عن الفريق للإصابة أمثال وليد أزارو وعمرو السولية.

5_تأكيد التفوق الأحمر ضد سموحة

يرغب الأهلى فى تأكيد تفوقه أمام سموحة خلال المواجهة رقم 15 بينهما فقد لعب الأحمر مع الفريق السكندرى 14 مباراة، فاز الأهلى 8 مرات، فيما فاز سموحة مرتين، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

مدرب الأهلى واثق من الفوز

وقال سيد معوض مدرب الأهلى أن فريقه يخوض لقاء سموحة من أجل تحقيق الفوز فقط بعد النتائج الأخيرة موضحا أن الجميع فى القلعة الحمراء عازمون على تقديم عرض قوى ونتيجة جيدة أمام سموحة للعودة للانتصارات وإسعاد الجماهير الحمراء.

وأضاف معوض أن اللاعبين أظهروا حماسا كبيرا خلال التدريبات لمصالحة أنفسهم والجماهير، خاصة بعد عدم التوفيق الذى لازمهم فى المباراتين السابقتين أمام مصر المقاصة وطنطا، مُشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت تحركات من قبل جميع أعضاء الفريق للوقوف مع النفس والمصارحة لكشف الأخطاء ومعالجتها تفاديا لعدم تكرارها فى المرحلة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة