حدث اليوم.. الأهلى والزمالك يستعيدان الانتصارات على حساب الإسكندرانية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:00 م
حدث اليوم.. الأهلى والزمالك يستعيدان الانتصارات على حساب الإسكندرانية الأهلى والزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الأربعاء 20/ 12/ 2017 استعادة فريقى الأهلى والزمالك، الانتصارات على حساب ثنائى الإسكندرية، الاتحاد وسموحة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

الأهلى يفوز على سموحة 2/1

استعاد الأهلى ذاكرة الانتصارات وفاز على سموحة بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الأربعاء، باستاد القاهرة فى الجولة الـ14 للدورى العام.

 

سجل ثنائية الأهلى عبد الله السعيد وإسلام محارب فيما سجل هدف سموحة بابا دياوارا، وبذلك يستعيد الأهلى ذاكرة الانتصارت بعد الخسارة من المقاصة 2/3 ثم التعادل مع طنطا بهدف لمثله فى آخر جولتين بالدورى.

 

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 29 نقطة يصعد بهما للمركز الثانى وله مباراتان مؤجلتان، فيما يتراجع سموحة للمركز الثامن برصيد 19 نقطة.

 

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندرى 2/0

تغلب الزمالك على الاتحاد السكندرى، بثنائية نظيفة أحرزهما الغانى بنجامين أشيمبونج، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، باستاد الإسكندرية ضمن الأسبوع الـ 14 لمسابقة الدورى الممتاز.

 

ويعد هذا الفوز الأول للزمالك فى البطولة منذ 33 يوما حيث حقق الفريق الأبيض آخر فوز أمام النصر يوم 17 من شهر نوفمبر الماضى ثم تعرض للخسارة من المقاصة وتعادل مع الرجاء وهزم من الإسماعيلى على الترتيب.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 22 ويحتل المركز الخامس فيما يتوقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة 13 ويحتل المركز الخامس عشر.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة