فتح الله يكشف حقيقة رحيله عن النجمة اللبنانى فى يناير

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 10:46 ص
فتح الله يكشف حقيقة رحيله عن النجمة اللبنانى فى يناير محمود فتح الله
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود فتح الله، نجم نادى الزمالك الأسبق، ولاعب النجمة اللبناني الحالى، حقيقة فسخ تعاقده مع ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال محمود فتح الله في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر "إذاعة الشباب والرياضة"، "إدارة النجمة عقدت معي جلسة خاصة في لبنان منذ خمسة أيام، للاستفسار عن حقيقة رغبته في الرحيل عن لبنان، ولكنى أكدت لهم على استمرارى مع الفريق".

أضاف، "كنت أرغب فى الرحيل منذ شهر، بسبب رغبتى فى التواجد بمصر للحصول على مستحقاتى المتأخرة من نادى الزمالك، وفكرت فى الاستقرار بمصر للحصول على حق تعبى لمدة 3 سنوات مع نادى الزمالك".

واستطرد قائلا: "لعبت 3 سنين للزمالك دون تقاضى مقابل مالى، كل من تقدم بشكوى وتواجد فى مصر حصل على كافة مستحقاته، هذا رزق أولادى، وتعبى 3 سنوات، وفكرت فى التواجد بمصر للحصول على حقى، ولكنى الأن مستمر مع النجمة، نسير بشكل جيد فى الدورى ونحتل المركز الثانى، وصعدنا إلى دور الثمانية فى الكأس".

وأنهى حديثه قائلا: "منذ يومين أكدت لمسئولى النادى أننى أرغب فى الاستمرار وأغلقت ملف الرحيل، ولو كان لبوكير المدير الفنى الحالى للفريق رأى أخر فلا أمانع بذلك".

يذكر أن محمود فتح الله صعد مؤخراً مع النجمة للدور ربع النهائى بمسابقة كأس لبنان ليضرب موعداً مع الانصار في مواجهة من العيار الثقيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة