حسام غالى صداع فى رأس هيكتور كوبر.. مبادرة جديدة لعودة الكابيتانو لقيادة الفراعنة فى مونديال روسيا.. الخواجة يرفض ويشترط الاعتذار العلنى.. وجلسة بين الخطيب وأبو ريدة لمناقشة شروط الأرجنتينى

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 10:00 ص
حسام غالى صداع فى رأس هيكتور كوبر.. مبادرة جديدة لعودة الكابيتانو لقيادة الفراعنة فى مونديال روسيا.. الخواجة يرفض ويشترط الاعتذار العلنى.. وجلسة بين الخطيب وأبو ريدة لمناقشة شروط الأرجنتينى كوبر وحسام غالى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر، تظهر دعوات ومبادرات للصلح بين الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، وحسام غالى لاعب الأهلى السابق والنصر السعودى، من أجل عودة الأخير لارتداء قميص الفراعنة مجددا.

وخرج حسام غالى من حسابات منتخب مصر منذ شهر مارس 2016 بسبب أزمته الشهيرة مع الجهاز الفنى قبل مباراتى نيجيريا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017، إذ دخل اللاعب فى مشادة مع الجهاز الفنى فى نيجيريا، قبل أن يخرج بتصريحات يؤكد خلالها عدم اقتناعه بفكر كوبر والطريقة التى يلعب بها.

حسام غالى

ومؤخرا، حاول حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب وأحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، تقريب وجهات النظر بين الطرفين على هامش حفل تكريم المنتخب السعودى بعد تأهله للمونديال، والذى حضره هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والذى أكد أنه يتمنى عودة اللاعب من جديد للمنتخب.

فى المقابل، رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر، هذه الوساطة، لإعادة حسام غالى لاعب النصر السعودى لصفوف الفراعنة.. وأكد كوبر لمعاونيه أن عودة غالى للمنتخب مرفوضة، خاصة أنه سبق وأوضح الأسباب، وإذا كان اللاعب يريد الانضمام للفراعنة فعليه الاعتذار العلنى أولًا لجميع أعضاء الجهاز الفنى، بجانب الالتزام بطريقة لعب الجهاز الفنى وعدم انتقادها أو التدخل فى توجيه اللاعبين داخل الملعب وفقًا لرؤيته الشخصية.

وسبق وأن حاول هانى أبو ريدة تقريب وجهات النظر بين كوبر وغالى، الا أن اللاعب رفض حضور جلسة الصلح، وخرج وكيله بعدها فى وسائل الاعلام يؤكد أنه يرفض الاعتذار لأنه لم يخطىء فى حق أحد – على حد وصفه-.

هيكتور كوبر

فى السياق ذاته، يعقد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة الشروط التى يضعها هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة من أجل عودة حسام غالى للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة.

وتشهد الجلسة ضرورة مطالبة غالى بالاعتذار لجميع أعضاء الجهاز الفنى بسبب تصريحات اللاعب من قبل بأن هناك أمورا مشينة فى المنتخب يرفض اعلانها، لاسيما أن الخواجة يتمسك بهذا الأمر، كما أن غالى سبق وأعلن أنه غير مقتنع بفكر كوبر والطريقة التى يؤدى بها المنتخب فى عهده.

الخطيب

وتتمضمن شروط كوبر عدم اعتراض غالى على جلوسه على دكة البدلاء، ومعاملة زملائه بالمنتخب بشكل جيد لاسيما وأن أكثر من لاعب سبق واشتكى من سوء معاملة غالى له.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة