محافظ القليوبية: وقف رصف شوارع قليوب بالإنترلوك لعدم استكمال أعمال الصرف

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:56 م
محافظ القليوبية: وقف رصف شوارع قليوب بالإنترلوك لعدم استكمال أعمال الصرف اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية نيفين طه وحسن عفيفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، بوقف رصف شوارع مدينة قليوب ببلاط الإنترلوك بسبب عدم استكمال أعمال الصرف الصحى بالمدينة، وأكد المحافظ على ضرورة عمل محضر انضمام قبل الرصف لوضع خطة للشوارع التى تم انتهاء أعمال الصرف بها.

 

 وطالب عشماوى، رؤساء المدن بعدم ترك المواطن فريسة لمهندسى التنظيم معربا عن أسفه الشديد لضبط عدد من المهندسين متلبسين برشوة، موجهًا الشكر لهيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية على مجهوداتهم فى ضبط 10 مسئولين متلبسين برشوة خلال أيام معدودة منهم 4 فى الخانكة و2 بشبرا الخيمة و4 فى بنها.

 

وقال محافظ القليوبية، إن الترع بالمحافظة أصبحت خالية من المياه، ويوجد نقص شديد بها بسبب تراكم القمامة وحجبها لسير المياه، مشيرا إلى أن لابد من إزالة تجمعات القمامة أمام الترع والمصارف، وتطهيرها خلال شهر أو شهرين على الأكثر.

 

وأعلن عشماوى، أنه أرسل لجميع رؤساء المدن بحصر المناطق التى تحتاج إلى وضع صناديق بها، وأنه سيتم إرسال مبالغ مالية لعمل الصناديق، مؤكدًا على أنه لم يستجيب سوى رئيس مدينة القناطر الخيرية، ولم تستجيب باقى مراكز المدن، لافتًا إلى أن سيتم اتخاذ الإجراءات رادعة نحو المخالفين.

 

شدد محافظ القليوبية، على إزالة القمامة أمام الكنائس الاهتمام بالإنارة ووضع أعمدة فى الأماكن المظلمة، وتقليم الأشجار أمام الكنائس تحسبا لمنع أى عمليات إرهابية قد توضع فى أفرع الأشجار أو القمامة.

 

كما أصدر محافظ القليوبية تعليمات مشددة على رؤساء المدن، بمصادرة المعدات التى يتم ضبطها فى البناء المخالف والتعديات على الأراضى الزراعية والنيل.

 

وانفعل عشماوى على مندوب مديرية الكهرباء بالقليوبية، بسبب ما أسماه عرقلة الإجراءات بسبب تأخر إنهاء إجراءات كابل كهرباء بطريق بمدينة طوخ منذ شهر إبريل الماضى، حتى الآن قائلا:"إن شالله ما عنك اشتغلت ".

                                             

وشدد محافظ القليوبية، خلال جلسة المجلس التنفيذى بالمحافظة والذى عقد اليوم الأربعاء، على أن تلك البيروقراطية فى التعامل مع الخدمات المقدمة للمواطنيين، وعرقلة مصالحهم غير مقبول بها، لأنها عكس توجيهات القيادة السياسية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية واللواء فرحات السبكى السكرتير العام وجميع الأجهزة التنفيذية وعدد من الأمر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة