ضبط قاتل سائق توك توك لسرقته بالدقهلية

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:18 م
ضبط قاتل سائق توك توك لسرقته بالدقهلية اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز العثور على سائق توك توك مذبوحًا وملقى على طريق زراعى يربط بين دكرنس ومنية النصر فى أقل من 24 ساعه من الواقعة وتم ضبط التوك المسروق والجناة. 

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أحمد خيرى الشويخ مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالى قرية الجنينة التابعه لمركز منية النصر أمس السبت بعثورهم على جثة مسن مذبوح وملقى على طريق يربط بين القريه وقرية منشأة عبد الرحمن التابعه لمركز دكرنس.

وقام رجال المباحث بالانتقال لمكان البلاغ وتم فرض كردون أمنى حول مكان الجثة فيما تم التعرف على هوية القتيل وتبين أنه يدعى عبده جمعة مستجير 55 سنة سائق توك توك ومقيم قرية منشأة عبد الرحمن وبالفحص تبين إختفاء التوك الخاص به مما أكد أن الغرض من وراء القتل هو السرقة.

وتم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد محمد شرباش رئيس المباحث الجنائية، تمكن من العثور على التوك بقرية الدراكسة وبتقنين الإجراءات تم ضبط الجناة والسلاح المستخدم ومحفظة القتل وتم التحفظ عليهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى مباشرة التحقيقات معهم لمعرفة ملابسات الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة