أخبار أرسنال اليوم عن منح ثيو والكت تأشيرة الرحيل عن المدفعجية

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 04:27 م
أخبار أرسنال اليوم عن منح ثيو والكت تأشيرة الرحيل عن المدفعجية والكت مهاجم أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى الضوء الأخضر لثيو والكت للرحيل عن صفوف الجانرز خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

ثيو والكت مهاجم أرسنال الإنجليزى
ثيو والكت مهاجم أرسنال الإنجليزى

أرسنال يمنح والكت تأشيرة الرحيل عن ملعب الإمارات

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن فينجر سمح لمهاجم أرسنال بالرحيل عن ملعب الإمارات خاصة وأن فرصه فى المشاركة بشكل أساسى داخل تشكيل النادى اللندنى بات غاية فى الصعوبة بسبب الإعتماد على ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك الفرنسى الذى إنتقل إلى صفوف الفريق الميركاتو الصيفى الماضى .

أشارت الصحيفة ، إن مدرب أرسنال قرر الإستغناء عن والكت خلال إنتقالات يناير فى حالة تلقى عرضاً مناسباً لتحقيق أكبر إستفادة مادية من الصفقة لتدعيم صفوف الجانرز لمواصلة المنافسة بالجزء الثانى من الموسم الحالى .

ويعد وستهام يونايتد وساوثهامبتون أبرز الأندية المهتمة بضم ثيو والكت مهاجم أرسنال فى الميركاتو الشتوى .

ويرتبط ثيو والكت مهاجم أرسنال الإنجليزي بعقد مع الجانرز يمتد حتى يونيو 2019 .

أرسين فينجر مدرب أرسنال
أرسين فينجر مدرب أرسنال

مدرب أرسنال يوجه رسالة قوية لماوريسيو بوتشيتينو
 

وجه أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، رسالة قوية إلى ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق توتنهام، بعد الهزيمة التى تعرض لها "الجانرز" أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 وقال مدرب أرسنال، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، فى رسالته إلى بوتشيتينو، إن "المدفعجية" لا يزال لديهم القدرة على المنافسة للحصول على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وكان ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام قد شكك فى قدرة أرسنال على عدم المنافسة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد.

وأشار فينجر، خلال تصريحاته، إلى أنه بالنظر لما قدمه النادى اللندنى من أداء كان شيئاً رائعاً، لكن الخسارة بهذا الشكل أمام مانشستر يونايتد أمر مؤلم وغير مقبول.

ويحتل أرسنال  المركز الخامس فى جدول مسابقة البريميرليج برصيد 28 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة