بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف و "المجلس الأفريقى" لتبادل الخبرات

الخميس، 07 ديسمبر 2017 07:27 م
بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف و "المجلس الأفريقى" لتبادل الخبرات بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف و المجلس الافريق
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف والسفيرعماد الجنابي رئيس المجلس العربي الأفريقي للتكامل والتنمية بروتوكول تعاون لتبادل الخبرات فى المجالات العلمية والثقافية والتدريبية.
 
وأوضح منصور فى بيان له اليوم أن: البروتوكول يشمل التعاون في مجال تنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية ومساهمة الجامعة في مراجعة وتقييم البحوث المقدمة بالمجلس وتنظيم برامج تدريبية بالتعاون مع المؤسسات الثابتة للمجلس "المركز الثقافي العالمي بلندن" والبورد الأمريكي للجودة والعلوم والتكنولوجيا والجامعة الأمريكية للدراسات الاحترافية، وكذلك مجال البحوث العلمية المشتركة في كافة التخصصات وقبول الجامعة للطلاب الوافدين العرب والأفارقة والمرشحين من قبل المجلس للدراسة بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا.
 
وأكد منصور على الاستمرار في إبرام بروتوكولات تعاون مع جهات أخرى بما يصب في مصلحة الجامعة  العلمية و التعليمية وخدمة  المجتمع ،  وذلك ضمنالخطة الاستراتيجية لتنمية وتطوير الجامعة.
 
وأشار السفير عماد الجنابي إلى أن المجلس العربي الأفريقي هو أحد مؤسسات المجتمع المدني العاملة في مصر والمسجلة في هيئة الأمم المتحدة، كما أن الجامعة بيت خبرة بما تحتويه من علماء وخبراء في العديد من التخصصات والتي تشمل العديد من الكليات الفريدة على مستوى مصر والشرق الأوسط مثل (كلية ذوي الاحتياجات الخاصة - كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة – كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء- معهد تطبيقات الليزر – كلية علوم الأرض- معهد النباتات الطبية والعطرية) .
 
جدير بالذكر ان مجلس جامعة بني سويف برئاسة د. منصور حسن قد وافق بجلسته الأخيرة على إبرام بروتوكول التعاون مع المجلس العربي  بعد عرضه على المستشار القانوني للجامعة .
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة