اخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 8/12/2017 البدرى يرحب برحيل صالح جمعة

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 10:12 م
اخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 8/12/2017 البدرى يرحب برحيل صالح جمعة صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة مصر المقاصة الأحد فى بطولة الدورى العام.

البدرى يرحب برحيل صالح جمعة عن الأهلى فى الشتاء

رحّب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى برحيل صالح جمعة لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية المقبلة.

 ووفقا لمصدر فى القلعة الحمراء فإن حسام البدرى لم يعد يرغب فى بقاء صالح جمعة بالأهلى خاصة بعدما عقد المدير الفنى أكثر من جلسة مع اللاعب من أجل إصلاحه وإقناعه بالالتزام بتعليمات الجهاز الفنى لكن صالح لم يتعظ وواصل مسلسل تجاوزاته وسهراته الأمر الذى تسبب فى تغريمه أكثر من مرة كان آخرها خصم 30 ألف جنيه من مستحقاته بسبب غيابه عن إحدى التدريبات الأخيرة.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

عودة معلول تُثير أزمة فى الأهلى بسبب الجبلاية.. تعرف عليها

وضع اتحاد الكرة النادى الأهلى فى أزمة فنية ،بعد رفض الجبلاية المقترح الأحمر الخاص بإمكانية ضم الأربعة أجانب فى قائمة المباريات ،ولم يجد الأهلى أزمة طوال الفترة الماضية بسبب إصابة على معلول الطويلة ،ومن ثم كان يضم حسام البدرى الثلاثى المغربى وليد أزارو، والنيجيرى جونيور أجاى، والجنوب أفريقى فاكامانى ماهلامبى لقائمة المباريات، ومن قبل إصابة معلول لم يدخل باكا قائمة المباريات بسبب انضمامه تواً للفريق فى وقتها.

وبعودة معلول المحتملة أمام المقاصة سيعانى الجهاز الفنى للأهلى من أزمة تتمثل فى اختيار ثلاثة لاعبين من الرباعى الأجنبى للدخول فى قائمة المباريات ، وهو الأمر الصعب للغاية نظرا لقيمة الرباعى الفنية الكبيرة ومشاركتهم جميعا بشكل مستمر طوال الفترة الماضية.

الأهلى يطالب بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص فى السوبر المحلى

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إنه طالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة السوبر أمام فريق المصرى المقرر لها 12 يناير المقبل لمدة 24 ساعة لتقام يوم 13 من الشهر ذاته، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأضاف عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مباراته أمام الزمالك بالجولة الـ17 من الدورى يوم 8 يناير، وهو ما سيمنع الفريق من الراحة بشكل كاف قبل السوبر، خصوصا أن المباراة ستقام فى دولة الإمارات، ما يهدد الفريق بالإجهاد بسبب السفر.

محمود الخطيب يحضر جنازة لاعبة يد الأهلى

توجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحضور جنازة  حبيبة حسن لاعبة فريق اليد مواليد 2000 ومنتخب مصر والتي لقت مصرعها أمس فى حادث سيارة.

وكان محمود الخطيب  قد غادر منذ قليل، ملعب التتش بعد متابعة جزء من مران الفريق الصباحى، اليوم الجمعة، وعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى، قبل انطلاق المران من أجل تحفيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات.

محمود الخطيب 1
محمود الخطيب 1

 

أزارو يرفض العروض "الشفهية" ويؤكد استمراره فى الأهلى

أغلق  المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، ملف الرحيل عن ناديه سواء في يناير المقبل أو مع نهاية الموسم، لرغبته في إظهار كل قدراته مع القلعة الحمراء وإثبات أنه صفقة رابحة بكل المقاييس.

وتلقي أزارو عروضا "شفهية"في الفترة الماضية عن طريق بعض شركات التسويق، لكن اللاعب لم يهتم بها، وأكد تركيزه الكامل مع الأهلي.

الخطيب لنجوم الأهلى: جماهيرنا لا تشبع من البطولات.. وهدفنا إسعادهم

أكد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى للاعبى فريقه أن جماهير الفريق الأحمر لا تشبع من البطولات، مطالبا اللاعبين ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة للفوز فى جميع المباريات واقتناص جميع البطولات سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

وقال الخطيب للاعبى الأهلى :"مجلس الإدارة يقف خلفكم بكل قوة لا مجال للتقصير ولا مجال للتهاون ..أثق فى قدراتكم جميعا خاصة أن هذا ليس التعامل الأول مع معظمكم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة