صور وفيديو.. السيسى: لن نتيح النفاذ للتعليم الخاص إلا بمستوى تعليمى متقدم

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 10:21 م
صور وفيديو.. السيسى: لن نتيح النفاذ للتعليم الخاص إلا بمستوى تعليمى متقدم  السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر حريصة على أن يأخذ قطاع التعليم حقه فى التطوير بالشكل الذى يحقق أهدافنا فى الحصول على منتج تعليمى جيد، موضحاً أنه يتم تشجيع القطاع الخاص، وأتيحت أراضى فى المدن الجديدة لصالح المدارس الخاصة والدولية، ومدارس على مستوى حكومى.

وأضاف خلال مشاركته بمائدة مستديرة حول فرص الاستثمار فى مصر، بمنتدى أفريقيا 2017، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، أن حجم من هم تحت سن العشرين عاماً فى التعليم ضخم جداً، فبالتالى الفرص الموجودة فى هذا القطاع كبيرة، موضحاً أنه يتم توفير فرص الاستثمار للجادين فى هذا المجال ولكن بشرط أن يقدم برنامج تعليمى جيد، فهناك 6 جامعات خاصة يتم إنشائها فى العاصمة الإدارية الجديدة وخلال عام ونصف ستكون جاهزة للافتتاح.

وأكد أن كل ما نطلبه فى التعليم الخاص الجامعى، بأنه يتم إتاحة الوصول للتعليم الخاص من خلالهم، بشرط الحصول على توأمة بشهادة معتمدة من أفضل 50 جامعة فى العالم، ومن حقنا أن نطمئن على أن التعليم المقدم فى مصر لا تقل كفاءته عن مستوى أفضل 50 جامعة فى العالم.

وتابع: "لن نتيح النفاذ للتعليم الخاص إلا بمستوى تعليمى متقدم جداً، فيتم إنشاء جامعة فى العلمين وأخرى فى الجلالة كل منها بها 26 كلية، ستكون على أرقى مستوى فى العالم، ولن يتم افتتاحها إلا من خلال الحصول على الشروط، ولن نقبل بشئ متواضع".

مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (1)

 
مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (2)
 
مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (3)
 
مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (4)
 
مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (5)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة