"من أجل مصر" تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية

السبت، 09 ديسمبر 2017 09:08 م
"من أجل مصر" تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية جانب من المؤتمر
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جمعية من أجل مصر مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا فى محافظة دمياط لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور قيادات الجمعية من بينهم محمد البنا المدير التنفيذى للجمعية، ومحمد الماشطة منسق الجمعية بدمياط، ومحمد محمود منسق الشباب بالجمعية وقيادات المحافظة الشعبية والتنفيذية ونواب البرلمان عن دمياط.

وأكد محمد البنا المدير التنفيذى للجمعية فى كلمته أن الرئيس حمل حياته على كفه فى ثورة 30 يونيو من أجل الحفاظ على استقرار وهوية الوطن، والتصدى لكل المؤامرات الدولية من الخارج من خلال الطرق السلمية.

وقال محمد البنا إن الرئيس السيسى استطاع تحقيق عدد كبير من النجاحات فى عدد من المجالات من بينها الحماية الاجتماعية حيث تم علاج ما يزيد على مليون و55 ألف مريض من الفيروس حتى مارس 2017 والقضاء على المرض نهائيا فى مصر بحلول عام 2020 وصرف مساعدات مالية لـ6 ملايين و300 ألف مواطن ضمن مشروع برنامج تكافل وكرامة.

ومن جانبه قال محمد الماشطة منسق الجمعية فى المحافظة أنه تم تشغيل 450 مصنعا وتسهيل الحصول على تراخيص للمستثمرين ضمن مبادرة إنشاء ألف مصنع وزيادة فى الإنتاج الحيوانى، من 650 ألف طن فى 2015 إلى 850 ألف طن وتحقيق الاكتفاء الذاتى خلال عام 2018 وتنفيذ ما يزيد على 500 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع مليون وحدة سكنية واستصلاح أكثر من 52 ألف فدان أراضٍ لزراعتها بالمحاصيل الأساسية.

 

 

1
 
2
 
3
 

 
5
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة