البدرى يُشيد بـ"واقعية" كوبر ويؤكد قدرة الفراعنة على ترويض "الخيول"

الأربعاء، 01 فبراير 2017 01:28 م
البدرى يُشيد بـ"واقعية" كوبر ويؤكد قدرة الفراعنة على ترويض "الخيول" حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عن تفاؤله بقدرة المنتخب الوطنى على الفوز فى مباراته التى تقام اليوم الأربعاء مع منتخب بوركينا فاسو، ضمن الدور نصف النهائى ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال البدرى إن المنتخب بإمكانه تجاوز بوركينا فاسو المُلقب بالخيول والوصول إلى المباراة النهائية، خاصة أن الأداء يرتفع من مباراة لأخرى، وأصبح هناك ثقة بعد تجاوز الفريق دورى المجموعات ثم دور الثمانية، وأن هذه الثقة سوف تدفع المنتخب بقوة لتجاوز منتخب بوركينافاسو.

 

وأشار البدرى إلى أنه كان من بين الذين أكدوا ثقتهم فى منتخب مصر تحت قيادة المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى ظل تعامله مع جميع المباريات التى خاضها بواقعية حتى تمكن من الوصول للأدوار النهائية.

 

وأوضح المدير الفنى للأهلى أن فوز المنتخب تحديدا على منتخبى غانا والمغرب خلق نوعا من الثقة سوف تجعل الجهاز واللاعبين يتعاملون مع مباراة بوركينافاسو بحسابات مختلفة وبثقة أكبر فى النفس وبثبات على الارتقاء بالمستوى الفنى.

 

وأكد البدرى أنه يتوقع أداء قوى للمنتخب فى مباراته اليوم، والتعامل بجراءة وحرية أكبر من جانب الجهاز الفنى فى ظل حالة الثقة، التى توفرت للفريق وكسره للحاجز النفسى، الذى خلفته المرحلة الماضية بعد نجاحه فى عبور منتخبين فى حجم غانا والمغرب، وأن هذه الأفضلية تزيد وتدعم من فرص الفريق فى مباراة اليوم.

 

واختتم البدرى تصريحاته بالإشادة بمستر كوبر وتعامله بمصداقية وواقعية وتحقيقه نتائج إيجابية ساعدت على عودة الثقة للمنتخب، مؤكدا أن الرجل يعرف جيدا هدفه ويسير للوصول إليه بخطى ثابتة، وأن حساباته كانت واضحة ومحددة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة