بالفيديو.. 3 شباب يعتدون على "القرود" بحديقة حيوان الإسكندرية

السبت، 11 فبراير 2017 03:17 ص
بالفيديو.. 3 شباب يعتدون على "القرود" بحديقة حيوان الإسكندرية الشباب يعتدون على القرود
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

3 شباب يعتدون على "القرود" بحديقة حيوان الإسكندرية by youm7

تحظى الحيوانات باهتمام بالغ على مستوى العالم، فى ظل المخاطر المحيطة بها والتحديات التى تواجه الحياة البرية، ما يتسبب فى تعرض العديد منها لخطر الانقراض، لتخصص المحميات الطبيعة وحدائق الحيوان للحفاظ على ما تبقى من فطرة الكوكب.

العنف ضد الحيوانات، جريمة يعاقب عليها القانون فى العديد من البلدان، خاصة بعد انطلاق منظمات الرفق بالحيوان، المدافعة عن حقوق الكائنات الحية فى المعاملة بآدمية ربما يفتقدها البعض.

حديقة حيوان الإسكندرية، متنزه لأهالى عروس البحر المتوسط للتعرف عن قرب على أكثر الحيوانات التى تشاركنا الحياة على الأرض، شهدت واقعة عكرت صفو روادها، ونزلاء الحديقة أيضًا، ليصورها شهود عيان بالفيديو وتنتشر على مواقع التواصل وسط استنكار الجميع.

وتداول رواد مواقع التواصل، 3 شباب فى مقتبل العمر انحدروا بتصرف غير إنسانى إلى جبلاية القرود داخل الحديقة، واعتدوا على "ملوك الأشجار" بالضرب، دون وعى بما يسببه ذلك للحيوان من إيذاء ربما عن عمد أو لمجرد المزاح.

مزحة الشباب الثلاثة لم يستحسنها أحد، بل زاد من سخافتها غياب حراس الحديقة وتأمين الحيوانات الموجودة من أى مكروه قد يتعرضون له، ما سمح لهؤلاء الصبية بالإقدام على ذلك الفعل المشين، والعودة من جبلاية القرود مرة أخرى، فى ظل اختفاء المسئولية من جميع المؤتمنين على هذه الأرواح التى لا تقدر على الحديث أو الشكوى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة