بالفيديو.. الشناوى: حكم السوبر تغاضى عن ركلة جزاء للأهلى أمام الزمالك

السبت، 11 فبراير 2017 12:21 ص
بالفيديو.. الشناوى: حكم السوبر تغاضى عن ركلة جزاء للأهلى أمام الزمالك التشيكى بافل حكم السوبر المصرى
كتب- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

أكد أحمد الشناوى مسئول تطوير التحكيم بالـ" فيفا"، أن الحكم التشيكى بافل كرالوفيتش تغاضى عن أكثر من مخالفة فنية خلال إدارته للقاء السوبر المصرى الذى جمع بين الزمالك والأهلى وأقيم مساء الجمعة باستاد محمد بن زايد بالإمارات وانتهى بفوز  الزمالك 3 / 1 بركلات الترجيح.

وأضاف الشناوى، فى تصريحات إعلامية لقناة ONSPORT ، أن الحكم التشيكى لم يكن موفقا فى أكثر من قرار فنى أبرزه فى الدقيقة 33 عندما ارتكب مدافع الزمالك محمود حمدى (الونش) خطأ مع لاعب الأهلى عبد الله السعيد داخل منطقة جزاء الزمالك كانت تستوجب احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلى، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب لأنه كان بعيدا عن الكرة ولم تكن لديه زواية رؤيه مناسبة فى تقديرخاطئ. 

وقال الشناوى، إن الحكم افتقد زاوية الرؤية والمكان المناسب أغلب فترات المباراة مما آثرعلى أكثر من قرار فنى له خلال اللقاء إلا أن طاعة اللاعبين وتقبل قراراته ساعدته كثيرا فى إدارة المباراة إلى جانب التزام الأجهزة الفنية للفريقين.

وشدد الشناوى على أن الحكم لم يقدم أداء جيدا خلال المباراة وأن لدينا حكام مصريين أفضل منه ومن أصحاب الكفاءات لوتوافرت لها نفس الظروف ستظهر بمستوى أفضل كثيرا من الأجنبى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة